Home»National»مولودية وجدة / الاتحاد البيضاوي :2 / 0 ـ انتصـــار مستحـــق و مقنـــع

مولودية وجدة / الاتحاد البيضاوي :2 / 0 ـ انتصـــار مستحـــق و مقنـــع

0
Shares
PinterestGoogle+

تمكن فريق المولودية الوجدية من كسب النقاط الكاملة في النزال الذي جمعه مع مضيفه الاتحاد البيضاوي صاحب المركز السادس بست نقاط من انتصار و ثلاث تعادلات. المباراة دارت بالمركب الشرفي بوجدة وبحضور حوالي 600 متفرج ، تحت قيادة الثلاثي بلوط محمد بمساعدة الفلالي محب عبد الله والقرقوري عبد الحق من مدينة فاس والحكم الرابع كمال الحجاجي من الناظور والمراقب موسى بتقريت من الناظور.
بداية المباراة عرفت اندفاع أصحاب الأرض في محاولة لتسجيل هدف السبق، وذلك بواسطة اللاعب الرحماني من تسديدة تمر فوق العمود الأفقي للحارس البيضاوي يونس بنمبارك في الدقيقة الأولى. رد فعل الزوار كان في الدقيقة 5 بواسطة الافواري فابريس الذي لم يستغل هفوة في الدفاع الوجدي. وفي الدقيقة 12 اللاعب الوجدي إدريس لعناية يفوت على فريقه فرصة التقدم في النتيجة حين توغل في معترك الخصم وأرسل قذيفة تمر محاذية للعمود الأيمن للحارس البيضاوي . وفي الدقيقة 32 اللاعب الوجدي عبد الكامل الغالي يمنح فريقه هدف السبق بعد انسلال من الجهة اليمنى ويتمكن من هزم الحارس يونس. محاولات البيضاويين كانت تنتهي بتدخل الدفاع الوجدي لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق لأصدقاء الرحماني بهدف لصفر .
انطلاق الجولة الثانية كانت لصالح الزوار محاولة منهم كسب هدف التعادل وذلك بواسطة ضربة مقص للاعب الافواري ألفيس مرت كرته محاذية لمرمى الحارس الوجدي منير لمرابط. الحارس الوجدي يتمكن من تحويل قذيفة إلى الزاوية أرسلها اللاعب ألفيس في الدقيقة 22. المدربان جمال فوزي وعبد اللطيف أنيس لجآ إلى إحداث بعض التغيرات في تشكيلة فريقيهما بغية إحراز هدف ثاني بالنسبة للأول أو تعديل النتيجة بالنسبة للثاني . لكن الحظ يبتسم من جديد لأصحاب الأرض الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني بواسطة المهاجم لعناية إدريس الذي تسلم كرة من صديقه كريم ايغوناين ومن خط m 18 يرسل قذيفة أرضية لم يتمكن منها الحارس البيضاوي . وتبدأ الأفراح في المدرجات ليبدأ الجمهور في ترديد اللازمة « مولودية » « مولودية »  ولينتهي اللقاء بتقدم أشبال المدرب جمال فوزي بهدفين لصفر ، رغم النقص العددي الذي عرفه الفريق الوجدي في آخر أنفاس المقابلة بعد طرد مسجل الهدف الثاني لعناية إدريس، ويعد هذا الانتصار الثالث للمولودية وأول هزيمة للاتحاد البيضاوي هذا الموسم.

مدرب المولودية الوجدية طلب من جميع المحبين لالتفاف حول الفريق ،وعن البطاقات الحمراء التي يتلقاها اللاعبون في كل دورة قال أنه يحث اللاعبين على التركيز وعدم مناقشة قرارات التحكيم.وعن تدبيره للنقص الذي يعرفه كل أسبوع ،قال أنه يتعامل مع 26 لاعبا وفي غياب أي واحد منهم يعوض بآخر شاب ليتحمل مسئوليته.وبالنسبة للمقابلة المقبلة بآيت ملول قال أنه ذاهب لكسب ثلاث نقاط.
عبد اللطيف أنيس مدرب الطاس صرح بأن المقابلة مرت في جو نظيف وفريق المولودية فريق شاب يجيد لغة الكرة ويستحق الفوز وأما فرقه لم يظهر بالمستوى المعهود عليه لأن عناصره تأثرت كثيرا من طول المسافة بين البيضاء ووجدة.
الرئيس الجديد للمولودية السيد خالد بنسارية صرح أنه فرح بنتيجة الفوز وقال أيضا أنه دعم اللاعبين بحيث دفع لهم جميع المتأخرات ولم يبق  في ذمة الفريق إلا منحة المبارتين الأخيرتين. وعن لائحة المكتب قال أنه سيفصح عنها خلال الأسبوع المقبل وستعرف الجديد مع استحضار الشرعية ، يعني العناصر الجديدة ستكون من المنخرطين وأضاف قائلا كذلك أنه لازال ينتظر الوعود التي تلقاها من الفاعلين الوجديين بعيد انتخابه.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

3 Comments

  1. safar
    17/10/2011 at 10:59

    mco raha radyaa good we brinaha tkoun dima goud weljomhotr mnin ychoof nataeiije dkhlol ytfréééj walkin mnine maychofch nataiije mafih mayhat 30 dh rabho 2 fois khshoum ymchow ayt maloul bache yjibe 3 poin wlaa rer ta3adoule

  2. ABDEL ALI L OUJDIIIIIII
    17/10/2011 at 15:55

    MERCI CHABAB TBARKELLAH 3LIKOM NBGHIWKOM DIMA L GOUDAM
    BI TAWFIIIIIII9 NCHALLAH
    REJ3AT REJ3AT MCO
    VIVE OUJDA
    VIVE LE MAROC

  3. samir
    18/10/2011 at 17:14

    bravo mco bravo l oujda la rojola w chachaa w bravo 3la nas li ka y3tiw ma f jahdhom bach yfra7o had l mdina merci mr bensariya khalid khdam man galbo m3a lfar9a

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *