Home»Enseignement»مدرسة مولاي علي الشريف بتاوريرت تخلد اليوم العالمي للمدرس,وتكرم استاذة متقاعدة

مدرسة مولاي علي الشريف بتاوريرت تخلد اليوم العالمي للمدرس,وتكرم استاذة متقاعدة

0
Shares
PinterestGoogle+

نظمت مدرسة مولاي علي الشريف بنيابة تاوريرت حفلا متميزا احتفاء باليوم العالمي للمدرس,وقد أبت الادارة التربوية بهذه المؤسسة في شخص الاستاذ ادريس عشور الا ان تستغل كعادتها هذه المناسبات في تكريم متقاعديها,وبالفعل جاء خلال هذا الحفل تكريم الاستاذة المحالة على التقاعد خلال هذا الموسم الا وهي الاستاذة خديجة قبس.

وقد حضر هذا الحفل البهيج كل من السيد النائب الاقليمي,والسيد رئيس مكتب الشراكات والتعاون الدولي,والسيد رئيس مكتب الاثاث والتجهيز,فضلا عن مجموعة من رؤساء المؤسسات الابتدائية والاعدادية بالاقليم.

وبهذه المناسبة,القى السيد النائب الاقليمي كلمة حملت في طياتها نزعة حب المهنة,والغيرة على رجل التعليم المثالي,داعيا اصحاب البذلة البيضاء الى بذل مزيد من الجهد تجاه فلذات الاكباد لارجاع مكانة رجل التعليم الى الاضواء,خاصة وان المغرب يراهن على رجال التعليم كدعامات اساسية لربح رهان الاصلاح التربوي.

بعد ذلك تفضل السيد مدير المؤسسة بكلمة معبرة أشاد من خلالها بمجهودات وتفاني الاستاذة المحتفى بها,خلال مشوارها الطويل والذي افنت فيه زهرة شبابها,وقد جاءت نفس الاشادة والشهادة بالاخلاص من السيدين المديرين المتقاعدين والذين تعاقبا على تسيير امور هذه المؤسسة في السابق,

انها فعلا قمة الاعتراف بالجميل,من نائب نبيل,واشادة من الرؤساء في حق النبلاء,

ولا يفوتني بدوري ان اشيد بالاطر التربوية بهذه المؤسسة المعطاء ,والذين شاركوا هذه الاستاذة المتقاعدة تكريمها وان دل هذا على شيء فانما يدل على التلاحم والتازر والوداد الذي يسري بين هذه الاطر في رحاب هذه المؤسسة.

فهنيئا للاخت خديجة قبس ثوابها الجزيل,من الرب الجليل,على ما اسدته في مشوارها الطويل من خير على مستوى التعليم والتربية تجاه ابنائها وبناتها من متعلميها.

بفراقك اختنا ألمت بنا برحة+انت لها القلوب ومنها العيون تدمع

فقد أفنيت زهرة الشباب خدمة للعلا+وظل عقلك يربي الأجيال ويبدع

ومهما تكن الميول تفصل بيننا+فان الفكر لديك اختنا الدهر اجمع

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *