Home»Régional»نهضة بركان – الرشاد البرنوصي:1-1 الرشاد البرنوصي يوقف مسيرة النهضة البركانية

نهضة بركان – الرشاد البرنوصي:1-1 الرشاد البرنوصي يوقف مسيرة النهضة البركانية

0
Shares
PinterestGoogle+

كما كان متوقعا فقد عرفت مباراة نهضة بركان ضد نظيره الرشاد البرنوصي ندية نظرا للتعزيزات القوية التي عرفها كل فريق بداية هذا الموسم ،وكذا الدور الريادي الذي يريد لعبه كل فريق وخاصة أن الرشاد البرنوصي كان من ضمن النوادي التي استجابت مبكرا لدفتر التحملات لدخول عالم الاحتراف.
انطلاق المباراة التي جرت بالملعب البلدي ببركان و التي حضرها أزيد من 3500 متفرج  أدارها الحكم الشاب محمد بلوط بمساعدة القرقوري و الفيلالي من عصبة الشمال الشرقي(فاس) بينما الحكم الرابع محمد عمير و المندوب الحسين غنان من عصبة الشرق، كانت لصالح المحليين الذين كتفوا الهجومات نحو مرمى الزوار. في الدقيقة 10 هجوم جماعي لأشبال المدرب هشام الدميعي ينتهي بقذفة لرضا المختاري تمر محاذية للعمود الأيسر للحارس البيضاوي الخلوفي. وفي الدقيقة 14 هجوم لفريق الرشاد بواسطة نناح و أوسماعيل ينتهي بتدخل الحارس البركاني .وفي الدقيقة 19 رضا المختاري يقذف ضربة خطأ على بعد m30 تنتهي بتدخل الحارس محمد الخلوفي .وفي الدقيقة 21 اللاعب اسعيدي يتوغل داخل معترك الرشاد ويقذف لكن كرته تصطدم بالحارس.وفي الدقيقة 32 هجوم مضاد لصالح أشبال المدرب الحنوني  بواسطة أوسماعيل الذي يمرر كرة إلى صديقه هيندي الذي يقذف كرة أرضية لم يتمكن منها الحارس الرزاقي لتستقر الكرة داخل الشباك. وتستمر الهجومات البركانية التي تميزت بالتسرع وعدم تركيز مهاجميه لينتهي الشوط الأول لصالح الزوار بهدف لصفر .
الجولة الثانية عرفت اندفاع أبناء مدينة الليمون نحو مرمى البيضاويين ، في الدقيقة 6 قذفة هوائية للاعب البركاني اسعيدي تمر محاذية للعمود الأيسر للحارس محمد الخلوفي . وفي الدقيقة 20 اللاعب البديل للبركانيين محمد الضيف لم يستغل كرة على بعد m 18 ويقذف فوق المرمى.وفي الدقيقة 28 اللاعب رضا المختاري يقذف ضربة خطأ تصطدم كرته بحائط الدفاع .وفي الدقيقة 29 اللاعب الضيف يتمكن من إحراز هدف التعادل بواسطة رأسية رائعة لم تترك أي حظ للحارس البيضاوي . اللاعب الطالبي يهدر أبرز فرصة للانتصار حين قذف كرة على بعد m20 فوق المرمى. لينتهي اللقاء بالتعادل هدف لهدف و يخرج فريق الرشاد تحت تصفيقات الجمهور الحاضر.
.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *