Home»National»ردا على الصفراوي : المواطن الوجدي يعرف الكاذب من الصادق

ردا على الصفراوي : المواطن الوجدي يعرف الكاذب من الصادق

0
Shares
PinterestGoogle+

ردا على مقال المستشار الصفراوي الذي اتهمني فيه بالكذب في مبلغ الهاتف النقال و مبلغ إصلاح ساعة البلدية و مسألة عدم توصلنا بدعوة أبريل يوم الإثنين 25 أبريل آخر أجل قانوني لتنعقد الدورة في موعدها أقول :
أولا  :  فالمواطن الوجدي يعرف جيدا من طبعه الكذب هل العثماني  أم الصفراوي  ؟
ثانيا  :  فيما يخص مبلغ الهاتف و الساعة فيكفي الرجوع إلى وثائق الحساب الإداري لمعرفة من يكذب هل العثماني أم الصفراوي ؟ و الحمد لله الوثائق موجودة من أراد أن يطلع عليها  فمستشارو العدالة والتنمية  يضعونها رهن إشارته .
ثالثا  :  أما فيما يخص الدعوة لدورة أبريل فالمقال كتبته ليلة الإثنين 25  أبريل على الساعة الحادية عشر ليلا بعد الانتهاء من لقائنا المخصص للتهييئ لدورة أبريل ، ووضعت فيه  احتمال أن يرسل الرئيس الدعوات يوم الثلاثاء 26 أبريل  ولكن مسجلة بتاريخ 25 و هذا معناه التزوير و هو فعلا ما حدث و قد سجل الإخوة هذه الملاحظة في مكتب الضبط  .
رابعا : الشعب المغربي يعرف جيدا من كذب على 30000 عائلة مغربية في فضيحة النجاة .
خامسا : و أخيرا و ليس آخرا كيف نفسر السؤال  الشفوي الذي طرحه رئيسك البارحة  في البرلمان حول المهرجانات ومطالبته الحكومة بإلغائها هذه السنة في الوقت الذي خصص فيه مبلغ 20 مليون سنتيم لدعم مهرجان الراي ؟ لماذا لم يفعل كما فعل مجلس مدينة الرباط الذي ألغى الدعم لمهرجان موازين ؟ حتى لا أقول الكذب أليست هذه هي الديماغوجية التي تتقنونها ؟
و أقول لك و لزملائك  فالمواطن الوجدي ينتظر من رئيسكم التغيير الذي وعدتم به  أما المعارضة فدورها معروف سياسيا وهو الكشف عن الاختلالات وهو أمر ــ لو كنتم تعرفون المعنى الحقيقي للعمل السياسي الشريف ــ  في صالح التسيير لتتجنبوا هذه الاختلالات .
ويكفي مستشاري العدالة و التنمية شرفا أنهم هم من كان وراء إيقاف مهزلة تفويت جزء من  عقار ساحة باب سيدي عبد الوهاب  للعمران و كذا مهزلة  مبلغ إيجار ماكدونالدز الهزيل .
و أعد القارئ الكريم كما وعدته في أول مقال لي نشرته حو تسيير حجيرة لجماعة وجدة   بتعرية الواقع الحقيقي الذي تشهده الجماعة من خلال نقط  جدول أعمال الدورات  .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

11 Comments

  1. ابو ايوب
    28/04/2011 at 17:56

    ماذا لو امتلكت الشجاعة اللازمة لتعري واقع حزبكم الهجين الذي لم يقدم لساكنة مدينة وجدة الا الهرطقةوكثرة الجدال

  2. ددوح الامازيغي
    28/04/2011 at 18:46

    في حضرة (توم وجيري) بعداوتهما الأزلية وحركاتهما المضحكة.. القط توم يعتمد على قوة أنيابه ومخالبه ،ويستضعف الفار جيري الذي – بذكائه وحيلته- يجعل توم مسخرة ومضحكة. يبدو أننا ونحن قد توقف القطار بنا … لم نغادر هذا المسلسل الكرتوني الشهير الذي بات يعرض علينا يوميا وبشخصيات حية في إطار الصراع السياسي بين ضدين…!!يسيطران للأسف على لحظاتنا ويطبقان على أنفاسنا في الماضي القريب انتصر جيري بنعومة جلده على خرابيش توم في انتخابات تكوين المجلس بقوة السلطة .أما اليوم فنحن نعرف ونعايش الحقيقة ،ونواصل مشاهدة الفيلم هاهو(توم ) من بعد فشله يقوم بتعرية الواقع الحقيقي الذي تشهده الجماعة دون كلل ولا ملل. وستستمر هذه المنازلات والمناكفات بين الضدين الى ان يرتطم لسان توم بالثرى معلتا استسلامه…..ة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. العلوي محمد
    28/04/2011 at 19:47

    كنت قد شاركت بتعليق حول المقال الذي نشره السيد الصفريوي ، أجبت فيه عن سؤاله الذي يريد أن يعرف من خلاله مذا يريد العثماني ؟ فأجبته بكل موضوعية بأنه يريد إسقاط الفساد . لكن تعليقي لم ينشر

  4. bmw akhor
    28/04/2011 at 21:16

    بقيت بلا شغل.واش ماعندك ما تخدم.غير حجيرة…العقدة اللي دارهالك وااااعرة.وسير آوا ..المواطن الوجدي مكيرضعش صبعه.روح قري تلامذك .راك غادي تموت واقف….

  5. jaouhar
    28/04/2011 at 22:47

    veux tu bien nous expliquer mr oyhmani comment tu peux etre sur que t’es un sains et tu ne nous racontes pas des trucs inadmissibles?moi personnelement je ne te fais pas confiance non plus à ton parti:vous etiez classés 1er non pas parceque vous etes competents mais tout simplement parceque les gents croient que vous etes le parti d’islam;mais ils ont tort!

  6. abou hind
    28/04/2011 at 22:54

    tu ments othmani ,je te défis si mr le président a donné un centime au féstival de rai cette anneé 2011?vas y prouve le ;tu défies sefraoui qui est le menteur:alors donne nous des preuves sur la participation de le commune dans le festival du rai pour cette anneé 2011!!!attahadak attahadak attahadak et tous les oujdis attendent ta réponse.

  7. Salim
    29/04/2011 at 01:36

    Si othmani, vous n avez pas dit dans votre point 2 quel etait le bon chiffre. votre reponse est large: on a les documents…. za3ma vous n avez menti??? confirmez encore une fois que le conseil a consomme 300 malyoune comme vous avez dit precedement et dans ce cas je suis sur qu ils vont vous poursuivre pour diffamation et kdoub parceque le bon chiffre est de 30 pas 300. j

  8. R B
    29/04/2011 at 19:27

    HEEEEEE AYNA MAKALIIIIII?????????
    RAKOU DIROU ELFARZ DONC CE SITE APPARTIENT A ELADALLA UNTM

  9. موظف جماعي
    29/04/2011 at 20:10

    معك كل الحق كل ما تقوله حقيقة نصركم الله

  10. slimani
    30/04/2011 at 21:21

    اخلاق الرجل غنية عن التعريف

  11. chbili pharmacien
    01/05/2011 at 21:41

    Au fond de la personne de othmani se trouve un antireussite des istiqlaliens ,on verra si vous allez reussir à gerer notre pays car franchement on voit que tout se fabrique pour vous ;maios je resterais toujours piscimiste des pjdistes;

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *