Home»Régional»فاس : مواطن يطالب بالانصافl

فاس : مواطن يطالب بالانصافl

0
Shares
PinterestGoogle+
 

فاس في : 11/01/2007


يشتكي المواطن : عبد الله مستقيم ,50 سنة , مهنته جزار, الحامل للبطاقة الوطنية رقم س 448956, والقاطن بفاس. من التماطل الذي طال قضيته المعروضة على انظار القضاء بالمحكمة التجارية بفاس منذ سنتين, من غير أن يصدر حكم ينصفه.

تقول الشكاية ,انه كان يبيع اللحم الى زبون له يدعى "محمد بلمليح" جزار هو الآخر , في إطار علاقة تجارية , وكان يتوصل بوصولات موقعة مقابل تسليم بضاعته , تراكمت لتصل الى مبلغ 30 ألف درهم. من غير أن يفي الطرف الثاني بالتزاماته بأداء الدين.

ولما استنفذ البائع عبد الله مستقيم كافة السبل الحبية والإنسانية للحصول على دينه, التجأ الى القضاء, حيث أودع شكاية منذ 2005 . تضيف الشكاية" انه بالرغم من توفر كل الحجج والوثائق التي تثبت صدق ما يقول , إلا أن القضاء لم ينصفه.

ويحمل المتضرر, خصمه المدعو " محمد بلمليح " بأنه يغرق جهات معينة بوسائل غير مشروعة وذلك بهد ف التأثير على مجريات الحكم , و تأخير الحسم في قضيته في أفق الحفظ.

وهو بشكايته هذه , يناشد ذوي الضمائر الحية , والعقول المستنيرة , فتح تحقيق نزيه في قضيته المعروضة أمام القضاء بالمحكمة التجارية بفاس ملف………., عدد…………….والتي سيحضر جلستها يوم 22 يناير الجاري.

المتضرر : عبد الله مستقيم

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.