Home»Enseignement»الأطر الإدارية المتدربة بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بوجدة تنظم حفلا رمزيا على شرف المدير الإقليمي و الأطر العاملة بمديرية وجدة 16/12/2016

الأطر الإدارية المتدربة بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بوجدة تنظم حفلا رمزيا على شرف المدير الإقليمي و الأطر العاملة بمديرية وجدة 16/12/2016

1
Shares
PinterestGoogle+

 

بمناسبة اختتام المحطة الثانية من التداريب الميدانية الخاصة بزيارة المديرية الإقليمية لوجدة ،  و اعترافا منهم بجميل الاستقبال و الترحيب و سعة الصدر، أبت الأطر الإدارية المتدربة بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بوجدة إلا أن تتقدم بالشكر الجزيل و الامتنان الكبير لكل من:

 السيد المدير الاقليمي على حسن الاستقبال و تهييئ ظروف التكوين المثالية و حسن تنسيقه و حرصه الشديد على إنجاح هذه المحطة  المهمة من التداريب الميدانية.

الشكر موصول لكل من السيدات و السادة رؤساء المصالح و الأطر الإدارية العاملة بالمديرية على سعة صدورهم و حسن تواصلهم و انخراطهم الجاد في عملية التكوين.  

الشكر موصول كذلك للسيد منسق التداريب الميدانية على حسن تعاونه و تواصله  و تنسيقه في سبيل إنجاح هذه المرحلة.

الشكر موصول كذلك لكل من ساهم من قريب أو  بعيد في هذا العمل الكبير لما فيه من خدمة ناشئتنا و مؤسساتنا التي نتمنى لها المزيد من التألق و العطاء.

و بهذه المناسبة الطيبة، نظم الأطر الإدارية المتدربة بمسلك الإدارة التربوية بالمركز الجهوي للتربية و التكوين بوجدة حفلا رمزيا اختتم بتقديم بعض التذكارات الرمزية للسيد المدير الإقليمي.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. 18/12/2016 at 22:02

    ابت الاطر الادارية الا ان تتقدم بالشكر للجميع الذين ساهموا في تاطير التداريب الميدانية بمديرية وجدة انكاد .ونحن لانشك في ان هذه التداريب مرت في ظروف حسنة لتوفر المديرية على اطر من رؤساء مكاتب ومصالح راكموا تجربة مهمة في التدبير والتسيير .الا ان الغائب الاكبر في كلمات الشكر هذه هو ادارة المركز الجهوي من مدير ومدير مساعد مكلف بالسلك .وهو يعكس بكل وضوح مدى التقدير الذي تكنه هذه الاطر لمدير المركز الذي ابان ويبين يوميا بانه خارج التغطية …….. …

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *