Home»Correspondants»جماعة لبصارة : إسدال الستار على دوري كرة القدم المصغرة

جماعة لبصارة : إسدال الستار على دوري كرة القدم المصغرة

0
Shares
PinterestGoogle+
 

شهدت جماعة لبصارة يوم  السبت 30 ابريل ،إسدال الستار على دوري كرة القدم المصغرة(دوري الصداقة و التواصل) ،المنظم من طرف جمعية لبصارة للتنمية و الثقافة بشراكة مع مجلس جماعة لبصارة ،وذلك تحت شعار  » الرياضة سلوك و أخلاق « .
و أقيمت مبارة نهائي  بملعب لغرسات بين فريق جمعية لبصارة و فريق روح الرياضية و التي انتهت لصالح فريق جمعية لبصارة ب 2/0 ،ويندرج هذا الدوري ضمن الايام  الرياضية التي سطرتها الجمعية المنظمة بمناسبة اليوم العالمي للرياضة الذي يوافق السادس من ابريل من كل سنة
وشهدت المباريات تنافسا رياضيا طبعت أجوائها روح رياضية عالية ،بين جميع اللاعبين الذين أبانوا عن مستوى فني متميز وكانوا في مستوى الحدث .
وعاين مراحل الدوري عدد من الحضور ،أتوا لتشجيع وتحفيز اصدقائهم  .كما إصطف عشرات من ساكنة الجماعة على جنبات الملعب لتشجيع الفرق المشاركة .
وفي نهاية المنافسات تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على المشاركين بحضور رئيس الجماعة جمال بصراوي و بعض أعضاء المجلس القروي للبصارة و اعوان السلطة،التي عرفت تنظيما جيدا ونالت بذلك العلامة الكاملة عن جدارة واستحقاق .
هذا ولم يفوت رئيس جماعة فرصة تنظيم هذا الدوري  أن يتقدم بتشكراته الخالصة وامتنانه البالغ إلى كل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا العرس الرياضي .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.