Home»Correspondants»تهنئة للدكتور محمد زروقي بمناسبة تعيينه على رأس نيابة وجدة أنكاد.

تهنئة للدكتور محمد زروقي بمناسبة تعيينه على رأس نيابة وجدة أنكاد.

0
Shares
PinterestGoogle+
 

تهنئة للدكتور محمد زروقي بمناسبة تعيينه على رأس نيابة وجدة أنكاد.
بمناسبة تعيينه على رأس نيابة وجدة أنكاد تتشرف ادارة مسلك تكوين أطر الادارة التربوية بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بالشرق نيابة عن كل الاطر الادارية المتدربة بتهنئة الدكتور محمد زروقي النائب السابق لنيابة جرادة و الذي ترك بصمته المشرقة الزاخرة باقليم جرادة حيث ارتفعت مؤشرات الجودة في جميع المجالات التربوية و انخفضت نسب الهدر المدرسي و توسعت أرضية العرض التربوي و تقلصت نسبة الامية بفضل تفعيل الحكامة في التدبيرو نهج أسلوب التواصل البناء والتخطيط الاستراتيجي المبني على البعد التبصري و الحكمة و التوسع بحذر.
و لا يسعنا في هذه المناسبة الا ان نعبر للسيد النائب عن شكرنا الجزيل له و لكل الطاقم الاداري بنيابة جرادة لما بذلوه من جهد متميزخدمة لطلبة مسلك تكوين أطر الادارة التربوية من اجل الارتقاء بمنظومة التعليم عبر تخليق و تجويد الادارة التربوية.وما عرفنا عن السيد النائب الا حسن الخلق و الاخلاص في العمل والصدق في الكلام وكرم الضيافة و نكران الذات فكان الدكتور محمد زروقي الرجل المناسب في المكان المناسب يتميز دائما برجاحة عقله و سداد رأيه وسعة صدره .
و ادا كانت نيابة جرادة قد استفادت من عطاء و ابداع الدكتورمحمد زروقي فهنيئا لنيابة وجدة بدورها بالضيف الكريم الذي لم و لن يبخل أبدا في الاجتهاد في خدمة الشأن التربوي بتفان و اخلاص.و لا يسعنا الا ان نتمنى له مزيدا من التالق و الازدهار و التقدم و الابداع.
عبد الكريم السباعي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. ناصر ن.
    04/02/2016 at 18:40

    مرحبا بالسيد النائب الاقليمي الجديد بمدينة وجدة . نيابة وجدة ليست هي نيابة جرادة بحكم شساعتها وعددالمؤسسات التعليمية بالاقليم ونوعية المشاكل التي تتميز بها لانها نيابة مستقبلة .السيد النائب الجديد تنتظره مهمة ليست بالسهلة . لقد نجح السيد موسي النائب السابق الى حد كبير في مهمتة واتمنى ان يستمر الاستاذ زروقي في نفس النهج حتى ينهي ما بدأه السيد موسي وان يكون خير خلف لخير سلف.

  2. محمد بن احمد
    05/02/2016 at 00:20

    ظهرت نتائج الحركة النواب الاقليميين لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بالشكل الذي كان ينتظره الفاعلون التربويون و الاجتماعيون و كذلك الاسر. لقد تم تعيين الاستاذ محمد رزوقي على راس نيابة وجدة . و نظرا لما عرف بالسيد محمد رزوقي من اخلاق فاضلة و من سمو فكري و انضباط في التدبير و التفاعل مع قضايا التربية باقليم جرادة، تم تعيينه بنيابة وجدة. و اكيد انه سيقدم كل ما بوسعه من سناريوهات تربوية لدعم ما تم انجازه بهذه النيابة العتيدة. و لن يجد الاستاذ رزوقي الا الدعم و التثمين لما سينجزه في هذه النيابة.
    في نفس الوقت تم تعيين الاستاذ عمر علالي بنيابة بركان لكي يسهر على تدبير نيابة تتطلب منه مجهودا كبيرا من اجل اعادتها الى اوضعها العادي. هناك رهانات مختلف على السيد النائب الاقليمي ببركان العمل على تدبيرها خاصة طي صفحة الماضي الذي عرفته هذه النيابة خلال الثلاث سنوات الخالية التي عرفت فيها النيابة تمزقا لم تعرفه اية نيابة بالمملكة اذ على الاستاذ عمر علالي انه امام نيابة ذات وضع خاص ، نيابة فقدت خلال الفترة الاخيرة جميع اواصر القربى مع محيطها، فقدت الثقة في رئيسها كما فقدت الثقة في نفسها لكون انها بفعل من كان لا يحترم موظفيها و اطرها و مديريها فقد ما كانت تتميز به و هو الاداء الفعال. .

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.