Home»Correspondants»آيت الجودي رسميا مدربا لفريق المولودية الوجدية

آيت الجودي رسميا مدربا لفريق المولودية الوجدية

0
Shares
PinterestGoogle+

تم يوم السبت 13 يونيو بأحد الفنادق بوجدة الاعلان الرسمي عن تعاقد المدرب الجزائري ايت الجودي مع المكتب المسيرللاشراف على تدريب فريق المولودية الوجدية لمدة ثلاث سنوات ، وخلال الاعلان على هذا التعاقد قدم رئيس فريق المولودية الوجدية  خالد بنسارية المدرب الجديد للفريق لوسائل الاعلام كما تم تقديم كل من المدير التقني الجديد محمد مرسلي والمدير الاداري للفريق جلال الطير . وفي كلمة مقتضبة اكد المدرب الجديد ايت الجودي أنه فخور بالإشراف على تدريب فريق عريق مثل مولودية وجدة،  وما شجعني على تدريب الفريق الوجدي  – يقول – التعامل الايجابي مع مجموعة من الفعاليات  الرياضية التي اعرفها سابقا وكذلك المكتب المسير للفريق وعلى رأسهم  السيد خالد بنسارية وكذا الطاقم التقني وعلى رأسه محمد مرسلي و جلال الطير الذي اعرف جيدا عندما دربته  سابقا ضمن فريق المولودية الوجدية،  وأكيد ان هذا سيمنحني ثقة اكثر في العمل الذي سأقوم به مستقبلا.
وبخصوص بنود العقد وخاصة فيما يتعلق بالآفاق المستقبلية لفارس الشرق فقد اشار ايت الجودي ان ليس لديه عصا سحرية للبحث عن الالقاب خلال المرحلة الاولى ولكن الهاجس الاول هو بناء فريق  للمستقبل يتكون اساسا من لاعبي المنطقة الشرقية مع تطعيمه ببعض اللاعبين،  ولن يتأتى ذلك بطبيعة الحال هذا إلا بتضافر كل مكونات الفريق.
وعلى هامش هذا اللقاء فقد اكد السيد خالد بنسارية للجريدة ان المكتب المسير اختار التعاقد مع مدرب كفء معروف على الساحة الوطنية  والكل متفائل بالتعاقد مع المدرب ايت الجودي الذي نكن له كل التقدير والاحترام. وبخصوص التحركات التي قام بها بعض المنخرطين مؤخرا بدعوى التغيير فقد اشار خالد بنسارية ان الباب مفتوح لجميع مكونات الفريق بدون استثناء  في اطار مبدأ التوافق وكذا في اطار الشرعية،  فالقانون فوق الجميع  واعتبر ان أي شخص له الحرية في تقديم ترشيحه خلال الجمع العام السنوي للفريق وبطبيعة الحال فالكلمة ستكون للمنخرطين لاختيار الرجل المناسب.
وبخصوص جديد المولودية الوجدية فقد تأكد رسميا ان المكتب المسير تعاقد مع اللاعب امين ماحا القادم من شباب خنيفرة و محمد الضو لاعب فريق حسنية اكادير.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *