Home»Correspondants»ادريس بوجوالة النائب الأول لرئيس مجلس الجهة الشرقية يعقد جلسة عمل مع الوزير المستشار للسفير البلجيكي بالمغرب

ادريس بوجوالة النائب الأول لرئيس مجلس الجهة الشرقية يعقد جلسة عمل مع الوزير المستشار للسفير البلجيكي بالمغرب

0
Shares
PinterestGoogle+

 ادريس بوجوالة النائب الأول لرئيس مجلس الجهة الشرقية
يعقد جلسة عمل مع  الوزير المستشار للسفير البلجيكي بالمغرب
بحضور مدير، أطر وأعضاء فريق البرنامج التدريب الترابي ، عقد السيد ادريس بوجوالة النائب الأول لرئيس مجلس الجهة الشرقية يوم الثلاثاء 09 يونيو2015 على الساعة الحادية عشر صباحا بمقر إدارة الجهة ، جلسة عمل مع السيد مارك دينيس الوزير المستشار للسفير البلجيكي بالمغرب والذي قدم عرضا حول مساهمة المملكة البلجيكية في عدة مشاريع بالجهة الشرقية و خاصة في مجالات الماء والتطهير السائل ودعم للتعاونيات الفلاحية .كما تعتبر بلجيكا أحد المنخرطين الاساسيين في برنامج التدريب الترابي بالجهة الشرقية .
حيث قدم مدير البرنامج التدريب الترابي بالجهة الشرقية السيد بريكو بالأرقام كل المراحل التي مر بها هذا البرنامج والنجاح الذي حققه على مستوى أقاليم الجهة الشرقية، كما تدخل كل المستفيدون من هذا البرنامج  وعبروا عن سعادتهم من الاستفادة من هذا التدريب.
كما تدخل السيد ادريس بوجوالة والذي عبر عن توجهات مجلس الجهة الشرقية في الانفتاح على المؤسسات والمصالح الخارجية والعناية الخاصة للمنظمات الغير الحكومية خاصة المجتمع المدني الذي يعطي دعامة أساسية لتطور الاصلاحات الديموقراطية التي تشهدها المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و الذي يعطي عناية خاصة للجهة الشرقية.
كما أعطى السيد ادريس بوجوالة فكرة عن المخطط الاستراتيجي في أفق 2020، وبعد فتح الحوار مع السيد الوزير، عبر هذا الاخير بأنه سوف تكون زيارة مستقبلية و بدعم مالي جد مهم للجهة الشرقية في المجالات الاجتماعية. كما عبر عن سروره بالتجاوب الكبير لمجلس الجهة الشرقية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *