Home»National»في ندوة صحفية لمجموعة من المنخرطين بفريق المولودية الوجدية : حان وقت التغيير

في ندوة صحفية لمجموعة من المنخرطين بفريق المولودية الوجدية : حان وقت التغيير

0
Shares
PinterestGoogle+
 

في ندوة صحفية لمجموعة من المنخرطين بفريق المولودية الوجدية :
حان وقت التغيير….
عقد مجموعة من المنخرطين بأحد الفنادق بوجدة مساء يوم الاثنين 8 يونيو 2015 ندوة صحفية خلالها تم تسليط الضوء على برنامج ومخطط مستقبلي لفريق المولودية الوجدية خلال الفترة الممتدة من 2015 الى 2020 . وفي كلمة القاها السيد نصرالدين يحياوي منخرط بفريق المولودية  اكد فيها ان هذا اللقاء جاء نتيجة للفراغ الذي بات يعانيه فريق المولودية وأضاف ان فريق بحجم المولودية لا يمكنه بأي حال من الاحوال ان يتم تسييره من المقاهي ، فريق يفتقد للشفافية والوضوح في التسيير ، خاصة وانه اصبح مجرد فريق هاوي  حسب ما جاء في سياق كلمته ، كما ركز  المنخرط  يحياوي في عرض القاه  بالمناسبة على برنامج  كامل يهم الاهداف المنشودة خلال الخمس سنوات المقبلة مبرزا اهمية التواصل داخل المنظومة الكروية وضرورة الاعتماد على التكوين اضافة الى عملية التنقيب على لاعبي الجهة الشرقية، وتضمن العرض كذلك الخطوط العريضة للميزانية المعتمدة خلال المواسم المقبلة. وحسب ما اكده ان هناك مقاولات وشركات مستعدة لضخ ما تم الاتفاق عليه بل وأضاف بان هناك ضمانات لتحقيق ما يصبو اليه الفريق مستقبلا .
و حسب المنخرط محمد بختي وهو بالمناسبة الناطق باسم فريق المولودية الوجدية ان هذه الحركة عازمة على تحقيق اهدافها مؤكدا في نفس الوقت انه في حالة ما اذا جاء السيد الرئيس خالد بنسارية بمشروع يليق بمستوى الفريق فسوف ننخرط معه مشيرا في سياق كلامه ان لجنة المنخرطين اتصلت مع فعاليات رياضية منخرطة حاليا بالفريق  ورحبت هذه الاخيرة بالبرنامج الذي تم تقديمه للصحفيين . وبمناسبة هذا اللقاء وجه المنخرطون نداء الى جميع الغيورين على الفريق للدفاع على الشرعية لإحياء امجاد فريق المولودية الوجدية.
لكن ما يلفت النظر في هذه الندوة ان المشاركين فيها رفضوا اعطاء معطيات تخص العدد الاجمالي للمنخرطين الذين تم الاتصال بهم بخصوص هذا البرنامج الذي تم تقديمه وكذا ما ادا كان هناك شخص كبديل للرئيس خالد بنسارية، و اكدوا ان استراتيجية عمل اللجنة يتطلب التحرك مرحلة بمرحلة  لإنجاح هذا البرنامج كما تم التأكيد في نفس الوقت ان هناك اتصالات بمجموعة من اللاعبين وكذا بعض المدربين من طرف لجنة المنخرطين .
للتذكير فقط فان جناح اخر داخل المكتب الامر يتعلق  بفريق بلهاشمي والذي  بدأ في مفاوضات مع مدرب ايطالي للإشراف على تجريب الفريق الوجدي خلال الموسم المقبل . يحدث هذا في وقت لا زال فريق المولودية الوجدية لم يعقد بعد الجمع العام السنوي . وللأمانة الصحفية سيكون لنا موعد مع السيد خالد بنسارية لتسليط الضوء على ما يجري ويدور داخل قلعة المولودية الوجدية.
عبدالقادر البدوي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.