Home»International»السيد ادريس بوجوالة النائب الاول لرئيس مجلس الجهة الشرقية يعقد جلسة عمل مع وفد عن مؤسسة « عمليةSMILE المغرب » و مؤسسة « ARTICLE25 »

السيد ادريس بوجوالة النائب الاول لرئيس مجلس الجهة الشرقية يعقد جلسة عمل مع وفد عن مؤسسة « عمليةSMILE المغرب » و مؤسسة « ARTICLE25 »

0
Shares
PinterestGoogle+
 

السيد ادريس بوجوالة النائب الاول لرئيس مجلس الجهة الشرقية يعقد جلسة عمل مع وفد عن مؤسسة « عمليةSMILE  المغرب » و مؤسسة « ARTICLE25 »

عقد السيد ادريس بوجوالة النائب الاول لرئيس مجلس الجهة الشرقية جلسة عمل مع وفد من مسؤولي مؤسسة « عمليةSMILE  المغرب » و مؤسسة  » ARTICLE25″ من المملكة المتحدة و ذلك يوم الجمعة20  مارس 2015.
هذا اللقاء كان مناسبة للتعرف عن قرب على ما يقدمه مجلس الجهة الشرقية من خدمات و مواكبة اجتماعية و صحية تماشيا مع مخططها لمحاربة الهشاشة و انسجاما مع الدراسة التي أنشأها في هذا المجال.
و بهذه المناسبة عبرت مؤسسة ARTICLE25 عن رغبتها في الاشتغال مع مجلس الجهة الشرقية و العمل سويا في المساهمة في إحداث المؤسسات الصحية و التعليمية.
ويأتي هذا اللقاء بعد مصادقة مجلس الجهة على عدة اتفاقيات شراكة  في المجالات الاجتماعية و الصحية من بينها إنشاء مركز نموذجي على المستوى الوطني لمعالجة لمصابين بالتشوهات الخلقية وآثار الحروق و اتفاقية لإدماج الاشخاص في وضعية إعاقة ذهنية وكذا اتفاقيات شراكة تخص كلا من محاربة  داء السرطان و تشخيص الصمم عند الطفل وكذا تنمية جمعيات القصور الكلوي.
كما عبر الوفد عن إعجابه بتوجهات مجلس الجهة الشرقية في هذا المجال و رحب بإقامة زيارات عملية  تواكب تطلعات حاجيات ساكنة الجهة الشرقية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.