Home»Enseignement»نيابة تاوريرت تنظم فعاليات البطولة الاقليمية المدرسية للعدو الريفي بشراكة مع المجلس البلدي بتاوريرت

نيابة تاوريرت تنظم فعاليات البطولة الاقليمية المدرسية للعدو الريفي بشراكة مع المجلس البلدي بتاوريرت

0
Shares
PinterestGoogle+

نظمت نيابة تاوريرت بشراكة مع المجلس البلدي بالمدينة فعاليات البطولة الاقليمية المدرسية للعدو الريفي,شارك فيها مجموعة من التلاميذ والتلميذات اصحاب المواهب في هذا ااالنوع الرياضي ,من جميع الفئات العمرية ومن كل المؤسسات التعليمية بالاقليم باسلاكها الثلاث.

وقد حضر هذه البطولة السيد النائب الاقليمي للوزارة الى جانب ممثل عن المجلس البلدي وممثل عن السلطة المحلية,وممثل المنطقة الاقليمية للامن ورئيس القوات المساعدة ,وممثل عن المراقبة التربوية وممثلي الصحافة المكتوبة والالكترونية باقليم تاوريرت اضافة الى بعض رجال الامن ورجال الوقاية المدنية الذين تكلفوا مشكورين بتقديم الاسعافات للمتنافسين كلما دعت الضرورة.كما حضر هذا المهرجان الرياضي بعض الاطر التربوية ورؤساء المؤسسات التعليمية وعدد لا يستهان به من الاولياء والاباء والامهات لتشجيع ابنائهم على التنافس الشريف.

وقد انطلقت المنافسات حوالي الساعة التاسعة والنصف,بعد اعطاء الانطلاقة للفئة الاولى من طرف السيد النائب الاقليمي,ثم تداول على اعطاء الانطلاقة للفئات المتبقية السادة الحاضرون ممثلو السلطة والامن والقطاعات الاخرى .وقد أشرف على التنظيم والتغطية الصحفية السيد حسن السايحي رئيس مكتب الرياضة المدرسية بمعية الاستاذ هاشم الطيب رئيس مكتب الصحة المدرسية والحوادث

وقد عرفت هذه البطولة مجموعة من السباقات وأسفرت عن النتائج التالية:

فئة البراعم:المركز 1:مروان حميمسة من اعدادية عبد الخالق الطريس بتاوريرت المركز2ايوب عباس من نفس الاعدادية المركز3عثمان بوزرة من مدرسة التقدم الابتدائية.

فئة البرعمات: المركز1:صباح الشين من ثانوية عبد الكريم الخطابي.المركز2مريم حاجي من اعدادية سيدي مخوخ بالعيون.المركز3:امال التواتي من اعدادية عبد الخالق الطريس بتاوريرت.

فئة الشبان:المركز1:بلقاسم خيموش:ثانوية صلاح الدين الايوبي بتاوريرت.المركز2:يوسف الشلح من نفس الثانوية.المركز3:فؤاد خرشوش من نفس الثانوية ايضا.

فئة الشابات:المركز الاول حبيبة مديش من ثانوية صلاح الدين الايوبي بتاوريرت.المركز2 سعاد غزال من ثانوية المرينيين بتاوريرت.المركز3مريم عاطف من اعدادية سيدي مخوخ بالعيون.

فئة الصغار:المركز1:لحبيب السعيدي من اعدادية بدر بتاوريرت.المركز2:محمد عبيوي:من اعدادية ابن سينا بتاوريرت.المركز3:المحجوب حلي من نفس الاعدادية.

فئة الصغيرات:المركز1 هدى الكرامي من اعدادية المغرب العربي بتاوريرت.المركز2 غزلان سعيد من اعدادية بدر بتاوريرت.المركز3 حفصة اليقين من اعدادية علال بن عبد الله بتاوريرت.

فئة الفتيان:المركز 1:محمد بنصناع من ثانوية صلاح الدين بتاوريرت.المركز2 ايوب بفتيوي من اعدادية دبدو.المركز3عكاشة الدربالي من ثانوية صلاح الدين الايوبي بتاوريرت.

فئة الفتيات:المركز1:سناء لعوج من اعدادية سيدي مخوخ بالعيون.المركز2:خضراوي الزهرة من ثانوية صلاح الدين الايوبي بتاوريرت.المركز3 ام العيدامجد من اعدادية ابن سينا بتاوريرت.

هذا وقد مرت المنافسات في جو رياضي لائق.اظهر فيه المتنافسون من كل الفئات عن امكانات جيدة قد تؤهلهم للعب ادوار طلائعية في المنافسات الجهوية ولم الوطنية.كما كان حضور السيد النائب وبعض الاطر بالنيابة الى جنب السلطات وعضو المجلس البلدي حافزا للمتنافسين لابراز قدراتهم ومؤهلاتهم,

نتمنى للفائزين مستقبلا رياضيا زاهرا لتمثيل مدينة تاوريرت والنيابة الاقليمية على الاخص تمثيلا لائقا.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *