Home»International»تتويج المغرب بالجائزة الخاصة للاعلام السياحي في احتفالية عربية بالقاهرة

تتويج المغرب بالجائزة الخاصة للاعلام السياحي في احتفالية عربية بالقاهرة

0
Shares
PinterestGoogle+
 

متابعة ـ القاهرة

توج المغرب أمس السبت 23 فبراير الجاري ، بالجائزة الخاصة للاعلام السياحي  بالقاهرة  في شخص الاعلامية ابتسام الكوتيبي عن برنامج « المغرب الذي أحب » بالقناة الثانية.

وعرف حفل التتويج حضور وزير الاعلام المصري  صلاح عبد المقصود و كبار المسؤولين بوزارة السياحة المصرية ومحافظ أسوان وثلة من الاعلاميين العرب المشاركين في الملتقى العربي للاعلام السياحي في دورته الخامسة ، الذي سينهي اشغاله الخميس المقبل.

واعربت ابتسام الكوتيبي عن فرحتها بهذا التتويج وقالت « الجائزة هي شرف للمغرب وللمغاربة ودليل على أن اللهجة المغربية ليست عائقا امام اشعاع برنامج  » المغرب الذي أحب » الذي تنتجه القناة الثانية.. »

من جهته قال عادل اقليعي رئيس منتدى الاعلام السياحي بالمغرب، الذي دعم ملف ترشيح برنامج « المغرب الذي أحب » بجوائز الاعلام السياحي  » هذا التتويج  هو دليل على جودة المنتوج الاعلامي السياحي المغربي ، وهو في نفس الوقت يزيد من مسؤولية كل الفاعلين في المجال لانشاء البرامج السياحية الاعلامية التي من شانها ان تجلب عددا من السياح على المستوى الداخلي والعربي ».

وأضاف اقليعي « ان منتدى الاعلام السياحي بالمغرب الذي وضع وثائق الايداع بالقنيطرة منذ نونبر من عام 2011 ويضم ثلة من الاعلاميات والاعلاميين والباحثين المهتمين بالاعلام السياحي، للاسف رغم اشعاعه وحيويته على مستوى الانشطة العربية التي شارك فيها سواء بالقاهرة او قطر ، فانه يعرف تعثرا على مستوى الاعتراف القانوني والتمكن من الوصل القانوني ، الذي لازال لم يتسلمه لحد الان ».

وقال اقليعي  » أتمنى أن تتكلل الجهود الاخيرة التي قمنا بها بالتنسيق مع السلطات المحلية والمعنية بمدينة القنيطرة في التسريع بحصول المنتدى على وصله القانوني ليباشر انشطته العملية داخل المغرب والتي تم وضع مشاريعها منذ سنة من التاسيس وظلت حبرا على ورق ».

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.