Home»National»نقابة PJD لقطاع العدل بتاونات تدعو وزير العدل والحريات لفتح تحقيق في « الخبرة » بناء واصلاح المحكمة الابتدائية وتهدد بالتصعيد.

نقابة PJD لقطاع العدل بتاونات تدعو وزير العدل والحريات لفتح تحقيق في « الخبرة » بناء واصلاح المحكمة الابتدائية وتهدد بالتصعيد.

0
Shares
PinterestGoogle+

نقابة PJD لقطاع العدل بتاونات تدعو وزير العدل والحريات لفتح تحقيق في « الخبرة » بناء واصلاح المحكمة الابتدائية وتهدد بالتصعيد.

جدد المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لقطاع العدل بتاونات المنضوي (ا.و.ش.م) في بيان (توصلت بنسخة منه) دعوته وزير العدل والحريات لفتح تحقيق في ملف بناء واصلاح المحكمة الابتدائية بتاونات وما رافق ذلك من خروقات خصوصا في الخبرة التي اجريت على بناية المحكمة وتربتها، معلنا استعداده لخوض كل الاشكال النضالية لانتزاع حقوقه المشروعة.وتأتي دعوة المكتب الاقليمي هذه بعد متابعة الملف المطلبي بالمحكمة الابتدائية بتاونات والمراكز القضائية التابعة لها خاصة بعد اللقاء الاول بتاريخ 14/12/2012 مع السيدة المديرة الفرعية في اطار الحوار القطاعي الجهوي وتسجيله لتوقف اشغال اصلاح المحكمة الابتدائية بتاونات خاصة سطحها خلافا لما تم الاخبار به بان اشغاله ستنتهي اواخر شهر دجنبر2012، وعدم اصلاح او تغيير المكيفات المعطلة عن العمل منذ تنصيبها لمدة تجاوزت الان الستة اشهر، وعدم اتمام اصلاح الشبكة الكهربائية رغم اضافة المحول الكهربائي الجديد والعمل به، والتأخر في تزويد هذه المحكمة بالادوات المكتبية رغم مرور اسبوع على بداية السنة2013، واقصاء مناضلي الجامعة من اشراكهم في الحراسة اثناء الامتحانات المهنية رغم ما تزخر به هذه الاخيرة من اطر مثال في الكفاءة والنزاهة، وعدم تزويد المحكمة بالحواسيب والطابعات على غرار باقي محاكم المملكة، واضاف البيان ان كل ذلك وغيره يؤدي بموظفي هذه المحكمة الى الشعور بالاقصاء والتهميش بقصد او بغير قصد من طرف هذه المديرية مقارنة بباقي محاكم الدائرة القضائية وناشد كافة مناضلي الجامعة الوطنية لقطاع العدل الاستمرار في التعبئة للدفاع عن الكرامة والحقوق الحقيقية.

يوسف السطي تاونات

=======
الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب

الجامعة الوطنية لقطاع العدل

المكتب الاقليمي تاونات

بيان

عقد المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لقطاع العدل اجتماعا عاديا له يوم الاربعاء 02/01/2013 لمتابعة الملف المطلبي بالمحكمة الابتدائية بتاونات والمراكز القضائية التابعة لها خاصة بعد اللقاء الاول بتاريخ 14/12/2012 مع السيدة المديرة الفرعية في اطار الحوار القطاعي الجهوي فانه يسجل ما يلي:

–         توقف اشغال اصلاح المحكمة الابتدائية بتاونات خاصة سطحها خلافا لما تم اخبارنا به بان اشغاله ستنتهي اواخر شهر دجنبر2012.

–         عدم اصلاح او تغيير المكيفات المعطلة عن العمل منذ تنصيبها لمدة تجاوزت الان الستة اشهر.

–         عدم اتمام اصلاح الشبكة الكهربائية رغم اضافة المحول الكهربائي الجديد والعمل به.

–         التأخر في تزويد هذه المحكمة بالادوات المكتبية رغم مرور اسبوع على بداية السنة2013.

–         اقصاء مناضلي الجامعة من اشراكهم في الحراسة اثناء الامتحانات المهنية رغم ما تزخر به هذه الاخيرة من اطر مثال في الكفاءة والنزاهة.

–      عدم تزويد المحكمة بالحواسيب والطابعات على غرار باقي محاكم المملكة.

كل ذلك وغيره يؤدي بموظفي هذه المحكمة الى الشعور بالاقصاء والتهميش بقصد او بغير قصد من طرف هذه المديرية مقارنة بباقي محاكم الدائرة القضائية.

 من اجل كل ذلك: يعلن المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لقطاع العدل بتاونات مايلي:

·         استعداده لخوض كل الاشكال النضالية لانتزاع حقوقه المشروعة.

·         تجديد دعوته الد وزير العدل والحريات لفتح تحقيق في ملف بناء واصلاح المحكمة الابتدائية بتاونات وما رافق ذلك من خروقات خصوصا في الخبرة التي اجريت على بناية المحكمة وتربتها.

·         مناشدة لكافة مناضلي الجامعة الوطنية لقطاع العدل الاستمرار في التعبئة للدفاع عن الكرامة والحقوق الحقيقية.

            وعاشت الجامعة الوطنية لقطاع العدل رمز للوعي النقابي الجاد والمسؤول.

عن المكتب الاقليمي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *