Home»National»اتحاد تاونات يستعرض عضلاته على نهضة مارتيل وينتصر عليه بسداسية لواحد

اتحاد تاونات يستعرض عضلاته على نهضة مارتيل وينتصر عليه بسداسية لواحد

0
Shares
PinterestGoogle+

حقق فريق اتحاد تاونات انتصارا ساحقا بستة اهداف لهدف واحد على  نهضة مارتيل يوم الاحد22يناير 2012 بالملعب البلدي 16نونبر بتاونات في لقاء مؤجل عن الدورة التاسعة من بطولة القسم الوطني الاول هواة شطر الشمال. حيث سجل العميد بولكريش هاتريك تاريخي.
اللقاء قاده طاقم تحكيم من عصبة الغرب مكون من محمد لطرا بمساعدة محمد الإدريسي و أوحسين عبدالرحمان والسيد ادريس المشيخ في المراقبة من عصبة فاس
تميز اللقاء بضغط الفريق المحلي منذ انطلاق المبارة على مرمى بوغابة اسفر عنه افتتاح مهرجان الاهداف من طرف اللاعب رضا لزرق في الدقيقة6 وبعده يضيف العميد في الدقيقة16 الهدف الثاني، وفي الدقيقة 36 يتمكن عماد عالم اضافة الهدف الثالث، واستطاع الفريق الزائرهدفه الوحيد في مرمى عبد الصمد من ضربة خطأ من توقيع اللاعب محمد كرايمي. ليعلن الحكم لطرا نهاية الشوط الاول بتقدم اتحاد تاونات بثلاثة اهداف لواحد.
ومع انطلاق الشوط الثاني العميد بولكريش ينسل من جهة اليمنى وبنفس الطريقة يسجل هدفين في الدقائق العشر الاولى من الشوط الثاني ليختم اللاعب الفحصي مهرجان الاهداف يتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 42 من الشوط الثاني، ليرتفع رصيد الفريق التاوناتي الى17نقطة في حين تجمد رصيد نهضة مرتيل في 18نقطة. وفي تصريح لمدرب النهضة اكد ان الفريق يعاني نقص في لاعبين بعد انتقال مجموعة مما فرض عليه اللعب باللاعبين احتياطيين  الذين يفتقدون للتجربة كما ان الفريق المحلي استغل ضعف وسط الميدان استطاع مباغتتنا بهدف مبكر اربك الدفاع وزاد الوضع سوءا بعد تسجل الهدف الثاني علينا.
اتحاد تاونات دخل بالتشكيلة مكونة من عبد الصمد في الحراسة، أمين بوبكراوي وحمامة و عنيبر ثم البوزيدي في الدفاع ، وفي الوسط كل من بوعمامة وجبلي(عوض ببلوط) والفحصي(عوض بالحجاجي) ورضا الأزرق(عوض بخالد)، وفي الهجوم عماد ومجيد . المدرب السيد لحسن.
اما تشكيلة الفريق نهضة مارتيل ياسن بوغابة في الحراسة باقي اللاعبين محمد المحمدي، باغا عبد المنعم، عادل بنعلي، عادل شكرية، عادل جيطي (عوض ببغلول محمد)، شرف حيميس، محمد كرايمي، نعمان اعراب، رشيد جاهجاه، محمد قلماص، المدرب السيد عبد الواحد بياض.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *