Home»National»أسامة بنجلون الطفل الزعيم على شبكة الإنترنت

أسامة بنجلون الطفل الزعيم على شبكة الإنترنت

0
Shares
PinterestGoogle+
 

احتفلت الشبكة المغربية  بشمعتها العاشرة يوم الأحد الماضي في استوديو الفنون المسرحية في الدارالبيضاء. بدون شك لن يكتمل الحفل الا بحضور جميع الفئات الرائعة 2.0 التي جائت للإحتفال ولمكافأة نجوم شبكة الانترنت في 15 فئة على رأسهم المتألق و الموهوب السيد اسامة بنجلون الذي أضاف تلك اللمسة الذهبية التي أنارت تلك الشمعة و أصبح للأمسية معنى خاص.

و مانساوش الناس لي مدولينا يدهم وقفوا معانا و عاونونا فتنظيم هاد الحفل الناجح  منهوم على سبيل المتال   ‘’ Synergie Média ‘’ بشراكة مع  ‘’ INWI ‘’.

من بين الفنانين لي شاركوامعانا في  « Maroc Web Award » نبيلة معان ,ياسين جرام كما كانت هناك بعض الفرق التي قدمت عروض راقصة الملقبون ب

« Slovaques Trone Dance Show », و هادشي كامل بطبيعة الحال من تقديم الاعلامي الرائع, المتواضع ,المتألق وصاحب الاخلاق الطيبة اسامة بنجلون الذي جعل الجمهور الكريم يشعر بالفرح الشديد بخطابه العفوي المؤتر والمليئ بالصدق والمشاعر الطيبة كما أضاف بعض اللمسات الفكاهية مما جعل الحضور لا يرغب بمغادرة المسرح و البقاء لمشاركة تلك اللحظات التي لا تنسى ولا تعوض و لو بالذهب.

وقد تم تكريم أسامة بن جلون بمنحه  » جائزة الشرف الكبرى »   لمساهمته في نجاح و تقدم هاته المسابقة الشيقة نحو الأمام و كذلك لكونه ملأ الشباب المواهب في عالم الانترنت بالطاقة الحارة ولتعزيزه  ل الشبكة المغربية التلفزيونية  في بث برامجها منذ 9 سنوات.

بما في ذلك برنامج الشباب و الانترت الذي يعرض يوم الاحد على الساعة التالتة مساءا على قناة ميدي1 تيفي حيت يعمل دائما على إلقاء الضوء على مواضيع أساسية أبرزها أخبار التكنولوجيا الفائقة و وسائل الاعلام الاجتماعية.

اقترب الاعلامي المتألق اسامة بنجلون من جمهوره خاصة الفئة الشبابية عن طريق برنامج

« Big  UP » ; « Café Siyassa » ,  و ايضا الاسر المغربية حيت دخل الى منازلنا الصغيرة من تلك النافدة الزجاجية التي تدعى التلفزة كالعصفور الذي كان يؤنسنا بتغريداته على أمواج البرنامج الرمضاني اليومي دون أن ننسى الكلمة الشهيرة  »و المباشر » ساعة قبل الفطور الذي كان يعرض على قناة  »ميدي 1 تيفي » لمدة 3 سنوات.

في مواقع التواصل الاجتماعية يدعى هذا الاعلامي الرائع بطفل شبكة الانترنت أما اليوم و بعد حصوله على هذه الجائزة الذهبية بأعماله أو هذا الكأس المليئ بتعبه فهو كذلك بالتأكيد فهنيئا لك ايها الطفل الزعيم و القوي مع المزيد من النجاح و التألق دمت الافضل.

Labale Nora : ÉTUDIANTE UNIVERSITAIRE EN SCIENCES ÉCONOMIQUES ET GESTION À LA FACULTÉ POLYDISCIPLINAIRE DE LARACHE ( UNIVERSITÉ ABDELMALEK ESSAADI )

Département de l’économie option Management/Droit/Marketing.Membre de la jeune communauté marocaine Politico-Eco.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.