Home»Correspondants»دورة تكوينية لمجموعة مدارس ساندرينيو في الإسعافات الأولية

دورة تكوينية لمجموعة مدارس ساندرينيو في الإسعافات الأولية

2
Shares
PinterestGoogle+
 

GROUPE  SCOLAIRE  SANDRINEO – OUJDA
وجدة في 27/04/2015
دورة تكوينية لمجموعة مدارس ساندرينيو في الإسعافات الأولية
نظمت مجموعــــة مدارس ساندرينيو بشراكــــة مع المستشفى الجامعي محمد الســــادس و كليــــة الطب
و الصيدلة بوجدة، و كذا قسم المساعدة الطبية الإستعجالية S.A.M.U 05، يوما تكوينيا لفائدة أساتذتها و الأطر التربوية العاملة بها، تحت إشراف الأستاذ الدكتور « إبراهيم حسني ».
تم التكوين برحاب المستشفى الجامعي محمد السادس، حيث قام الأستاذ الدكتور إبراهيم حسني بعرض مصور حول التدابير الأولية الواجب القيام بها أمام حدوث طارئ « أزمة قلبية » مثلا و طريقة إسعاف المصاب في اللحظات الأولى.
تخلل العرض عدة ممارسات تطبيقية من طرف الأساتذة و الأطر التربوية بمساعدة طاقم طبي متخصص و للإشارة فإن مجموعة مدارس ساندرينيو ترغب دائما للرقي بمستوى المدرسة المغربية، في ظـــل الإنجازات و المشاريع التربوية التي يسير عليها المغرب تحت الرعاية الفعلية لصاحب الجلالة الملك محمد الساس أيده الله و نصره، ساعية بذلك إلى جعل المدرسة المغربية في مستوى المدارس الدولية.
لذلك فإن مجموعة مدارس ساندرينيو ستعمل من خلال هذا التكوين على تعميم هذه الاستفادة تعميما شاملا بهم كل المستخدمين و كذا داخل المؤسسة حتى تصبح نموذجا يحتذى به في جميع المدارس و المؤسسات التعليمية بالمدينة.
و في الأخير و باسم مجموعة مدارس ساندرينيو ننوه و نتقدم بجزيل الشكر و التقدير للأستاذ الدكتور إبراهيم حسني و الطاقم الطبي المرافق له بحفاوة الإستقبال و على كل المجهودات المبذولة و الشروحات التي قدموها لنا من أجل إنجاح هذا اليوم التحسسي الهادف و الذي استفدنا منه كثيرا.

الإدارة

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.