مؤسسة بسمة تسدل الستار عن قوافل الاعدار

في آخر محطة لها لهذا الموسم، حطت مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية رحالها بالمركز الصحي لحي النصر، يومي السبت والأحد، 24 و25 ماي 2015، حيث تم إعذار ما يناهز 206 أطفال من أبناء الأسر المعوزة. ولأن المؤسسة تسعى دائما لرسم البسمة على محيا ساكنة المدينة، وخصوصا هذه الفئة التي تعاني من الفقر والهشاشة، حرصت على تقديم ألبسة تقليدية للأطفال، كما حرصت على مرور عملية الختان هذه في ظروف صحية جيدة. وذلك بتوفير طاقم من ممرضين و أطباء متخصصين ومتمرسين، وأطر متطوعة في المستوى. وتعد هذه المحطة العاشرة التي نظمتها مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية بالجماعات الحضرية لمدينة وجدة، وقد لاقت استحسانا كبيرا من الساكنة التي بدت راضية على هذا العمل الخيري، وشكرت المؤسسة وكل القائمين عليها، وعلى رأسهم السيد عبد النبي بيوي الرئيس الشرفي للمؤسسة والسيد هشام الصغير الرئيس التنفيذي للمؤسسة. وقد شهدت هذه المبادرة الطيبة توافد مكتف للساكنة المنحدرة من حي النصر والأحياء المجاورة طيلة يومي السبت والأحد، وذلك حرصا منهم على استفادة أبنائهم من هذا الاعذار المجاني الذي أصبح سنة حميدة تقدمها المؤسسة سنويا لساكنة مدينة وجدة ونواحيها. وبهذا نشكر الأطر الطبية من أطباء وممرضين، ومتطوعي المؤسسة، ومندوبية وزارة الصحة، وكل من ساهم من بعيد أو قريب في تسهيل وتنظيم هذه المبادرة الخيرية، كما نضرب لكم موعدا في الموسم المقبل انشاء الله، في حملة جديدة


Aucun commentaire