Home»National»محامي متمرن من وجدة يحصل على المرتبة الثالثة وطنيا في ندوة التمرين

محامي متمرن من وجدة يحصل على المرتبة الثالثة وطنيا في ندوة التمرين

1
Shares
PinterestGoogle+
 

تحصل المحامي المتمرن من هيئة وجدة محفوظ كيطوني، على المرتبة الثالثة على الصعيد الوطني، في مبارة ندوة التمرين التي عقدت بالدار البيضاء، والتي تعقد كل سنة ما بين المحامين المتمرنين الأوائل على صعيد هيئات المحامين 17 في المغرب.
وفي هذا السياق، أبرز بنعيسى المكاوي نقيب هيئة وجدة أن هذه الأخيرة تخرج منها العديد من الطاقات منذ تأسيسها سنة 1912، وهي أقدم هيئة نقابية على صعيد المغرب، مضيفا أنها ليست المرة الأولى التي ينال فيها محامو وجدة هذه المراتب المشرفة، ومنوها بالمرتبة المشرفة التي نالها كيطوني، مؤكدا على أن هذا دليل واضح على هيئة وجدة لا تفرط في تكوين محاميها.
من جهته، عبر عبد الحفيظ بوشنتوف عضو هيئة وجدة عن سعادته بالمرتبة التي احتلها المحامي المتمرن كيطوني، معتبرا أن هذا الأمر هو مدعاة للفخر بالنسبة لكلية الحقوق بجامعة محمد الأول بوجدة، وكذا لهيئة المحامين بذات المدينة.
إثر ذلك، قالت الأستاذة سميرة فراجي والتي يتمرن في مكتبها كيطوني، أن هذا الأخير مثال للمحامي الشاب الخلوق والمجد في عمله، والذي يملك ضميرا مهنيا عاليا، متمنية له المزيد من التألق، ومتوقعة له مستقبلا واعدا.
تجدر الإشارة في الأخير، أن كيطوني شارك بمقال تحليلي تحت عنوان: مهنة المحاماة بين توصيات ميثاق إصلاح منظومة العدالة وتوصيات جمعية هيئات المحامين ».

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.