Home»Régional»خالد بنسارية رئيس المولودية الوجدية في تصريح” للمنتخب “ الفريق يتعرض للتشويش من أطراف سيأتي الوقت للكشف عنها…..

خالد بنسارية رئيس المولودية الوجدية في تصريح” للمنتخب “ الفريق يتعرض للتشويش من أطراف سيأتي الوقت للكشف عنها…..

0
Shares
PinterestGoogle+
 

خالد بنسارية رئيس المولودية الوجدية في تصريح” للمنتخب “
الفريق يتعرض للتشويش من أطراف سيأتي الوقت للكشف عنها…..
يبقى الطموح حق مشروع  للنادي في الارتقاء  الى قسم الاضواء
اجرى الحوار: عبدالقادر بداوي

حصيلة متواضعة حققها فريق المولودية الوجدية خلال النصف الاول من بطولة القسم الوطني الثاني ضيع الفريق العديد من النقط  حتى داخل ملعبه وأثرت سلبا على اللاعبين وحتى على الجمهور الوجدي الذي يحب فريقه حتى النخاع …. لم يتمكن الفريق من فرض سيطرته طيلة مرحلة الذهاب علما ان  الكل هنا بوجدة كان  يراهن على ان الفارس سيظهر بوجه مشرف انطلاقا من النتائج التي حصل عليها فريق المولودية خلال الموسم المنصرم حيث ابلى البلاء الحسن وصارع الى اخر رمق في البطولة  وكان بقليل من الحظ كسب ورقة الصعود…. الظهور المتواضع لفريق كبير بحمولته التاريخية والكروية الحافلة بالعطاء طرح اكثر من علامة استفهام ،  و لمعرفة وضعية الفريق وآفاق مستقبله  اجرت – المنتخب –  الحوار التالي مع الرئيس خالد بنسارية.

المنتخب:هل تظن ان الانفصال عن المدرب الحسن الركراكي جاء متأخرا نوعا ما ؟
لا اظن ذلك خصوصا وان المهمة التي جاء من اجلها المدرب حسن الركراكي كانت  تتمثل في تكوين فريق قوي متكامل ومتجانس بمقدوره تحقيق الصعود الى البطولة الاحترافية على هذا الاساس كان هناك ثريت في اتخاذ قرار الانفصال بالتراضي  وما يؤكد ذلك ان  علاقة المكتب المسير كانت  جد  ممتازة مع المدرب الحسن الركراكي لكن لا بد هنا  من الاشارة بخصوص العمل الذي كان يقوم به المدرب الحسن الركراكي عارضته  ايادي خفية معروفة كان همها التشويش على الفريق و سيأتي الوقت للكشف عنها .
المنتخب: كيف جاء التعاقد مع المدرب عبدالمالك العزيز ؟
بداية لا بد من الاشارة الا ان المكتب المسير تلقى السير الذاتية لمجموعة من المدربين نكن لهم كل الاحترام امثال شيبو و داودي   وماروك وآخرين  لكن القرار الاخير الذي اتخده المكتب بالاجتماع هو اختيار المدرب عبدالمالك العزيز لقناعة المكتب المسير للفريق باعتباره  مدرب كفء متمرس  يتوفر على كل المؤهلات لتكوين فريق قوي متكامل ومتجانس،مدرب يحترم نفسه ويعمل باحترافية كبيرة. وبالمناسبة أؤكد ان الفريق لم يتوصل بأي طلب او سيرة ذاتية لأي  مدرب بالمنطقة الشرقية  باستثناء المدرب  الكفء محمد التجيني الذي نكن له كل التقدير والاحترام عكس ما تم الترويج اليه في مساومتي لإطار لا داعي لذكر اسمه ينحدر من مدينة وجدة …
المنتخب: يعاب عليكم عدم تدعيم الفريق بلاعبين في المستوى خلال الفترة الشتوية؟
كما هو معلوم فقد وجدنا صعوبة كبيرة في ايجاد  مخرج بخصوص التفاوض مع مجموعة من اللاعبين الذين تم وضعهم في لائحة المغادرين وحاليا في اطار  الانتقالات الشتوية فالفريق تعاقد مع حارس الراك رفيق معطوف واللاعب هشام ايت لكريف من  حسنية اكادير ولا بد من الاشارة ليس بحاجة الى لاعبين اخرين  فالفريق حاليا يتوفر على عناصر متمرسة بإمكانها فرض سيطرتها فيما تبقى من البطولة.

المنتخب: يلاحظ ان هناك غياب  التواصل مع الصحافة ما السبب في ذلك ؟
بالعكس  فانا رهن اشارة  رجال الصحافة فالباب مفتوح في  أي وقت لتزويد الصحفيين والمراسلين  بآخر الاخبار عن المولودية الوجدية  علما انني أكن لهم كل التقدير والاحترام ،علما ان المكتب عين السيد محمد بختي  ناطقا رسميا للفريق بإمكان التعامل معه في أي وقت .  فيما يخص عقد ندوات صحفية فليس هناك ما يدعو الى ذلك في ظل انشغالاتي المهنية  وكذلك اهتمامي المتواصل بالفريق رفقة المكتب المسير.
المنتخب: ماذا عن المشاكل المادية التي يعاني منها الفريق؟
بصراحة فالفريق يمر بأزمة مالية  خانقة  لكن كأي فريق فنحن نقوم حاليا  بتدبير هذا المشكل بشكل عقلاني وبصراحة فان المشكل المادي هو امتداد لمخلفات المكتب السابق لقد عانينا الكثير خلال الموسم المنصرم ولا زلنا نعاني هذا الموسم وهنا لا بد من التذكير الى مساهمة السيد محمد مهيدية والي الجهة الشرقية الذي يتتبع مسيرة الفريق كل يوم تقريبا  وهذا شرف لنا وللمكتب المسير وأكيد ان هذا الاهتمام سيزيدنا إصرارا على التحدي لتحقيق طموحات الجماهير الوجدية المتعطشة إلى عودة فريق المولودية الوجدية إلى مكانته الطبيعية.
كيف هي علاقتكم مع فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي؟
هي علاقة جد حسنة وبصراحة انا فخور بالتعامل مع المكتب المسير لفريق الاتحاد الاسلامي الوجدي وكنت دائما رهن اشارة الفريق بخصوص الاستعانة بحافلة الفريق في تنقلاته خارج مدينة وجدة .
المنتخب: بداية هل ما زال هناك امل لصعود الفريق  الوجدي الى البطولة الاحترافية؟
كل شيئ  ممكن في كرة القدم لن نفقد الامل  بعد وسنصارع من اجل كسب ورقة الصعود الى اخر رمق خصوصا وان الفريق سيستقبل 9 مقابلات  داخل مدينة وجدة ، بصراحة لقد سئمنا من تكرار سيناريو السنوات الماضية حيث كان الفريق يلعب من اجل تنشيط بطولة القسم الثاني او من اجل الانفلات من النزول ويبقى الطموح حق مشروع  لنادي المولودية الوجدية في الارتقاء  الى قسم الاضواء اعتبارا لتاريخه الحافل بالإنجازات وأكيد اننا نعرف مسبقا اننا في حاجة الى معجزة ومع ذلك يبقى لنا بصيص من الامل انشاء الله مع المدرب عبد المالك العزيز .
المنتخب: كلمة أخيرة؟
أود في الأخير ان أوجه شكرا  خاصا لكل المتدخلين الأساسيين والفاعلين الحقيقيين الذين ساندوا الفريق ، كما اتوجه بالشكر الجزيل لكل المحبين والغيورين على هذا الفريق العريق خصوصا الجمهور الذي يتابع بشغف كبير مباريات المولودية  الوجدية وتحية خاصة للالترات الوجدية  التي تشجع و تدعم الفريق الوجدي الذي هو ملك لكل الوجديين والمنطقة الشرقية عموما ونتمنى ان تكون المرحلة التي يمر منها الفريق عابرة انشاء الله  وتشكراتي الحارة  لجريدة  » المنتخب ».

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. oujdi de père en fils
    09/02/2014 at 14:09

    la politique des mains dans l’ombre ou des mains secrètes qui perturbe la bonne marche de tel ou tel ne tien plus,si vous avez des noms,pourquoi attendre pour les dénoncer?attendre quoi? que le MCO disparaisse à jamais?ou quoi?reconnaissez votre incapacité de gérer un club avec un passé aussi prestigieux que celui du MCO et que le le poids du passé de ce club est très lourd pour vos frêles épaules,ni vous ni tout votre staff n’êtes en mesure de gérer le MCO,rendez votre tablier et le MCO à ses vrais fils,pas comme vous qui ne cherchez que la publicité et la renommé

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.