Home»National»تخصيص ريع دوري التضامن في كرة القدم المصغرة بمركب العرفان بوجدة لفائدة دار المسنين…

تخصيص ريع دوري التضامن في كرة القدم المصغرة بمركب العرفان بوجدة لفائدة دار المسنين…

0
Shares
PinterestGoogle+
 

تخصيص ريع  دوري التضامن في كرة القدم المصغرة بمركب العرفان بوجدة
لفائدة دار المسنين…

حسن الزحاف

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، واحتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد، وفي إطار أنشطتها الاجتماعية والرياضية، تنظم لجنة الرياضة التابعة لفضاء تكوين وتنشيط النسيج الجمعوي بالجهة الشرقية دوري التضامن في كرة القدم المصغرة بمركب العرفان في نسخته الرابعة، وذلك خلال الفترة الممتدة من 12 يوليوز  إلى غاية 02 غشت 2013 ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.
ويشارك في هذا الدوري الرياضي والاجتماعي، الذي يخصص ريعه لفائدة دار المسنين بمدينة وجدة، فرق رياضية تمثل مختلف القطاعات والمؤسسات وهيئات المجتمع المدني.
ومن أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية، التي تحمل في طياتها أبعادا إنسانية وتضامنية وأخوية، سطر المنظمون قانونا تنظيميا للدوري، يتأهل بموجبه الفريقان المحتلان للصفين الأول والثاني عن كل مجموعة للأدوار النهائية للنسخة الرابعة من دوري التضامن، فيما تتبارى الفرق الأخرى فيما بينها في دوري الأمل.
وتضم المجموعة الأولي الفرق التي تمثل تعاونية الحليب كولايمو وشباب قادة حسين ووكالة الماء وأسواق السلام ومؤسسة الحسن الثاني والهيئة الجهوية للصيادلة ولانكس سبور والمندوبيين الطبيين1، فيما تضم المجموعة الثانية فرقا تمثل مرجان وتجاري وفا بنك وكوكاكولا والمندوبين الطبيين2 ودار المحافظة وحسنية لازاري وقدماء النهضة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.