Home»National»وجدة: رائدات العدالة والتنمية يحتفلن بذكرى فتح مكة.

وجدة: رائدات العدالة والتنمية يحتفلن بذكرى فتح مكة.

0
Shares
PinterestGoogle+
 

تخليدا لذكرى غزوة فتح مكة المباركة، والتي تصادف 20 رمضان، واحتفالا بنجاح الدورة التربوية ضمن برنامج التأهيل الإعدادي التي نظمتها الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية نهاية الأسبوع الماضي بالمقر الجهوي لحركة التوحيد والإصلاح، نظمت لجنة رائدات شبيبة العدالة والتنمية إفطارا جماعيا لفائدة أعضاء الشبيبة أمس الخميس 20 رمضان/ 9 غشت 2012 بمقر حزب العدالة والتنمية بوجدة.

النشاط الذي حضره غالبية المستفيدين من الجامعة التربوية، كان الهدف منه حسب مسؤولة الرائدات سعاد الزروري هو تقوية  أواصر الأخوة والمحبة بين أعضاء الشبيبة، وكذا لتوطيد العلاقات بينهم، ويأتي في إطار الأنشطة التربوية والإشعاعية والاجتماعية لرائدات شبيبة المصباح، والتي من ضمنها التخطيط لزيارة مرتقبة إلى نزلاء إصلاحية وجدة القاصرين لأجل توزيع ملابس والقيام بصبحية تنشيطية لهم.

وقد اشتمل برنامج الإفطار على أداء صلاة القيام، وكذا مسابقة ثقافية ترفيهية، والتي سبقتها موعظة من إلقاء نائب الكاتب الإقليمي للشبيبة الأمين بنمسعود، في « موضوع « الدعاء مخ العبادة »، حيث عرف الواعظ بأهمية الدعاء وآدابه وشروط قبوله، مشددا على الإكثار منه والإلحاح على الله تعالى خاصة ونحن في العشر الأواخر من رمضان المعظم.

تجدر الإشارة إلى أن نشاط الشبيبة عرف زيارة بعض قيادات الحزب في الكتابة الإقليمية، كالكاتب الإقليمي والنائب البرلماني محمد العثماني.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.