Home»National»وجدة: موظفو الجماعة الحضرية يحتجون تضامنا مع زميلهم

وجدة: موظفو الجماعة الحضرية يحتجون تضامنا مع زميلهم

0
Shares
PinterestGoogle+
 

وجدة: موظفو الجماعة الحضرية يحتجون تضامنا مع زميلهم
02-07-2012

نظمت تنسيقية النقابات الأربع: الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، والكونفدرالية الديموقراطية للشغل، والفدرالية الديموقراطية للشغل، والاتحاد المغربي للشغل صبيحة الإثنين 02 يوليوز 2012 بملحقة واد الناشف.سيدي امعافة، وقفة احتجاجية تضامنية مع نائب رئيس قسم التعمير- مصلحة التصميم-، الذي تعرض لاعتداء جسدي من طرف أحد المواطنين الأسبوع الماضي بمقر عمله بملحقة واد الناشف.
الموظفون رفعوا شعارات من قبيل: الرئاسة نائمة .. والمشاكل قائمة، بالوحدة والتضامن.. اللي بغيناه يكون يكون، إدانة جماعية.. اعتداءات وحشية.
هذا وقد عبر نور الدين مكاوي مسؤول نقابي في UNTM أن الوقفة جاءت بعد تكرر الاعتدءات الجسدية واللفظية على الموظفين (الاعتداء الثاني في ظرف أقل من شهر)، في غياب تام للأمن، رغم مطالبة رئيس الجماعة الحضرية أكثر من مرة بضرورة العمل على توفير الحماية للموظفين، منددا في الوقت نفسه بالمذكرات العشوائية التعسفية التنقيلية، التي تخضع لحسابات انتخابوية ضيقة.
تجدر الإشارة في الختام إلى أن الوقفة شهدت حضور عدد من مستشاري العدالة والتنمية بالمجلس البلدي، حيث عبروا عن تضامنهم المطلق واللامشروط مع الموظف المعتدى عليه.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. مواطن من وجدة
    04/07/2012 at 13:19

    ان الموظف الذي اعتدي عليه قبل شهر كما جاء في كلامكم المشبوه الذي لا اساس له من الصحة ايها الاخ محمد الشلاي فان العكس صحيح لان الموظف الذي تدافع عنه هو الذي خرج من مكتبه من بين زملائه الموظفين مرددا كلمات نابية و اقوال فاحشة في حق المواطنين الذين اتوا الى مصلحة تصحيح الامضاء ، فخرج الى بهو القاعة في حالة هستيرية وهو يمتاز بقوة عضلية و طول قامته وا نهال على المواطن البسيط بالضرب بعدما احكم زملاؤه قبضته،لأنه قال لزميلك الموظف الذي تدافع عنه دون علمك السبب الحقيقي العبارة الآتية  » مادمت ترفض تقديم هذه الخدمة لنا سندهب الى مقاطعة أخرى من أجل تقديم الخدمة لنا » الشيء الذي زاد في غضبه و توتره فقام بفعلته المشينة.

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.