Home»Correspondants»بلاغ صحفي مريم بنصالح شقرون وصلاح الدين قدميري يلتقيان مع الاتحادات الجهوية والفيدراليات القطاعية للاتحاد العام لمقاولات المغرب

بلاغ صحفي مريم بنصالح شقرون وصلاح الدين قدميري يلتقيان مع الاتحادات الجهوية والفيدراليات القطاعية للاتحاد العام لمقاولات المغرب

0
Shares
PinterestGoogle+
 

بلاغ صحفي – السبت 5 مايو 2012

مريم بنصالح شقرون وصلاح الدين قدميري يلتقيان مع الاتحادات الجهوية والفيدراليات القطاعية للاتحاد العام لمقاولات المغرب
المرشحان يحددان كهدف رئيسي:
رد الاعتبار للمبادرة الحرة

باشر كل من مريم بنصالح شقرون وصلاح الدين قدميري، وهما مرشحان لمنصبي رئيس ونائب رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، يوم الجمعة 4 مايو جولة عبر الاتحادات الجهوية ولدى الفيدراليات المهنية لاتحاد أرباب العمل. وهما بهذا، يقومان بلقاء ناخبيهما، بغية تقديم برنامجهما والتعرف على تطلعاتهم واقتراحاتهم.
إن التحولات الاقتصادية والاجتماعية الجارية سواء على الصعيد الوطني أو الدولي، تلزم أرباب العمل المغاربة بأن يؤكدوا مجددا التزامهم بتشجيع مواهبهم وتحديد رؤيتهم للمستقبل بوضوح.
لقد حدد المرشحان رد الاعتبار للمبادرة الحرة  كهدف أساسي لهما، وذلك من خلال تشاور مستمر مع مجمل المنخرطين والشركاء المؤسساتيين، وبتعبئة الوسائل اللازمة للنجاح المطلوب والواعد بالتقدم للمقاولات المغربية.
واليوم، إن الثنائي بنصالح-القدميري مقتنع بأن المقاولة المغربية، وهي فاعل أساسي في حياة بلادنا، تحقق التنمية وتضمن الاستقرار الاجتماعي.

7 محاور أساسية لرد الاعتبار للعمل المقاول

يرتكز برنامج الثنائي مريم بنصالح شقرون وصلاح الدين قدميري على 7 محاور رئيسية، وهي ركيزة التغييرالمنشود من طرف المرشحين لرئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب.
1.    المساهمة في تعزيز الصناعات الوطنية ؛
2.    رفع القدرة التنافسية للاقتصاد المغربي؛
3.    تنمية الرأسمال البشري؛
4.    تسهيل الولوج للتمويلات والصفقات العمومية؛
5.    تحسين الإطار القانوني المقاولات؛
6.    مساعدة المقاولات على الاضطلاع بمسؤوليتها الاجتماعية؛
7.    تفعيل الشراكة بين القطاع العام و القطاع الخاص

سيتم إرسال بلاغ صحفي بانتظام لوسائل الإعلام حتى تتمكن من تقديم تقارير عن اللقاءات التي سيجريها المرشحين مع زملائهم في الاتحادات الجهوية للاتحاد العام لمقاولات المغرب.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.