Home»International»ملتقى نبراس الشباب الدولي للإعلام في يومه الأول باكادير

ملتقى نبراس الشباب الدولي للإعلام في يومه الأول باكادير

0
Shares
PinterestGoogle+

وفودٌ من الإعلاميين والمدونين العرب توافدت اليوم الإثنين 9 أبريل على مدينة أكادير برّا وجوّا لحضور فعاليات ملتقى نبراس الشباب الدولي الذي احتضنته عروس الجنوب وافتتحت أولى أنشطته في نفس اليوم ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

تضمن حفل الإفتتاح عرضا لبرنامج الملتقى الشامل، وكلمات كل من رئيس رابطة الصحافة الإلكترونية بالمغرب، وممثلي الوفود المشاركة.

وثمن ممثلو الوفود في كلماتهم بالمناسبة، جهود رابطة نبراس الشباب للاعلام والثقافة، وخصوصا سهرها على اخراج النسخة الثالثة في شكلها الدولي.

وفي تصريح خاص لـوجدة سيتي، قال أنس رضوان، مراسل موقع الجزيرة توك و مؤطر دورة تدريبية ستقام في الملتقى حول التصوير الفوتوغرافي :  » ان ملتقى نبراس الشباب جاء ليجمع مهتمين بعالم الصحافة والإعلام في فضاء واحد قصد تبادل التجارب والخبرات ومعرفة ما يجري في العالم برؤى مختلفة « 

من بين مهماتنا في الملتقى كان إنجاح تغطية مباشرة عبر الفيسبوك وتويتر.. ولذا سأشارككم بعضاً من خواطري أثناء إفتتاح الملتقى ..

 » إعلاميون عرب، قدموا إلى أكادير برا وجوا، جمعتنا بهم فضاءات الإنترنت والآن يجمعنا مركب ثقافي واحد .. « 
 » لحظات جميلة بدأت الآن وتستمر طيلة أربعة أيام القادمة، رفقة فريق مراسلي موقع الجزيرة توك المغاربة وممثل باقي الفريق  » عبد اللطيف متولي  » عراقي-تركي الجنسية الذي يقدم أشرطة فيديو  » نشرة غسيل  » الساخرة التي عرضت يوماً على قناة الجزيرة، ويمتعنا الآن بتجاربه وحكايات الجزيرة توك من الشرق الأوسط وأساليب العيش في قطر ..  « 
بعد انتهاء الإفتتاح، والتقاط بعض الصور التذكارية، خرجنا في رحلة على كورنيش المحيط الأطلنتي لنعود بعدها لصالة الفندق لإكمال الدردشة خارج الغرف الإفتراضية، ولإعداد تقارير اليوم وتنظيم فقرات الأيام القادمة .
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *