Home»Enseignement»رسالة مفتوحة الى السيد نائب نيابة وجدة انكاد / صرخة لانقاذ ابنائنا

رسالة مفتوحة الى السيد نائب نيابة وجدة انكاد / صرخة لانقاذ ابنائنا

0
Shares
PinterestGoogle+
 

إلى السيد النائب المحترم  يؤسفنا ان نتقدم اليكم بشكوانا و بتذمرنا واستيائنا من تصرفات مديرثانوية وادي الذهب التأهيلية الذي يواجهنا بأسلوب لا تربوي كلما اتصلنا به للاستفسار عن مصير أبنائنا الذي يضيع أمام أعيننا في وقت الكل ينادي بمحاربة الهدر المدرسي .
ليكن في علمكم السيد النائب المحترم أن أبناءنا في الشعب العلمية،ـ وبعد مرور اسبوعين على الانطلاقة الفعلية للموسم الدراسي ـ  ولحد كتابة هذه السطور ، لا
زالوا عرضة للضياع ولم يبدؤوا دراستهم  نتيجة الأشغال التي تطال الجناح العلمي ، على حد قوله وإنه كما يردد دائما  » أنا ما عندي ما ندير لكم ، روحو تشكيو  »
ونحن كآباء لا نريد إلا الاطمئنان على مستقبل أبنائنا .فكيف يعقل أن يبقى أبناؤنا في الشوارع و في انتظارهم مقررات جد طويلة وجد صعبة خاصة تلاميذ السنة 2 باكالوريا .
أما كان لهذه الأشغال ، السيد النائب المحترم ، أن تنجز قبل موعد الدخول المدرسي ؟ فلقد كان من الاولى احترام توصيات الوزارة التي دعت إلى توقيف جميع الأشغال والبنايات والاستعداد لدخول مدرسي  » متميز؟ فالمؤسسة التربوية ليست ضيعة وملكا لأي أحد ان يتصرف فيها حسب هواه ، و يفعل بها وفيها ما يشاء ؟
السيد النائب المحترم ، إننا واعون بجسامة المهام والمشاكل التي تواجهونها ، خاصة مع بداية الموسم الدراسي ، كما أننا على علم بأنكم  قمتم بزيارة  هذه المؤسسة أخيرا وطلبتم من مديرها إيقاف الأشغال والاهتمام بالدخول المدرسي وكذلك  فعل السيد مدير الأكاديمية ،
لكن السيد مدير المؤسسة   » ركب راسو  » وامتنع عن تنفيذ توصياتكم وقرر أن يفعل ما يمليه عليه عقله . فلا يسعنا ، السيد النائب المحترم ، إلا أن نطلب منكم حث هذا  » المسؤول  » على التعجيل بفتح الأقسام العلمية ليلتحق أبناؤنا بدراستهم في أقرب الأجال ، وإلا ستجدنا مضطرين لتسطير برنامج نضالي رفقة أبنائنا والاتصال بالمسؤولين – السيد الوالي – ليجد حلا لمشاكلنا هاته .
ودمتم ، السيد النائب المحترم ، في خدمة الصالح العام .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.