Home»National»نداء لمحبي ٬عشاق و اصدقاء المولودية الوجدية

نداء لمحبي ٬عشاق و اصدقاء المولودية الوجدية

0
Shares
PinterestGoogle+
 

نناشد جميع الضمائر الحية لعشاق و محبي و أصدقاء المولوية الوجدية بكل فروعها للتعبئة الجماعية لرد الاعتبار  لهذا التراث الرياضي الأصيل الذي أصبح عرضة للإهمال و النسيان٬ إن لم نقل الاستغلال و الاستغناء من لدن شرذمة من الأشخاص أصبحوا يهددون مستقبله ٬ بل و  يعبثون بتاريخ رياضي ضحت من اجله أجيال بالغالي و النفيس.

بصرخة واحدة وجب القول اليوم أن شباب مدينة وجدة و أصدقاء المولوجية الوجدية أينما كانوا٬ وكم هم كثر٬ لن يسمحوا بالعبث بمصير لهذا التراث و لن يتوانوا هذه المرة في الدفاع و المرافعة من أجل استدامة ما أنجزته الأجيال السابقة لفريق المولودية الوجدية كفريق و للرياضة كرافعة للتنمية المحلية بالمدينة و الجهة الشرقية.

من اجل هذا المبتغى الرياضي المشروع و المواطن تبادر اليوم فعاليات شبابية إلي  تأسيس جمعية أصدقاء المولودية الوجدية هدفها حماية المولودية الوجدية و رسملة مكتسباتها التاريخية٬ المرافعة الجادة و المسئولة من اجل التغيير و ووضع لبنات الإصلاح الشامل حتى يسترجع الفريق أمجاده و مكانته٬ دعم الفروع الرياضية الأخرى التي ساهمت و تساهم بانجازات في الحفاظ على اسم المولودية على الصعيد الوطني (الكرة المستطيل وكرة اليد  على سبيل الذكر لا الحصر).

ايمانا منا بضرورة العمل الجماعي نناشد الجميع للانخراط معنا في الورش الاصلاحي خدمة للمولودية الوجدية العزيرة على قلوبنا و  التي يسري حبها في دماءنا.

ان تقاسمتم معنا بعض اهدافنا٬ فلتبادروا لتسجيل بياناتكم والاتصال باللجنة التحضيرية لعقد الجمع العام التأسيسي لجمعية أصدقاء المولودية حتى يتسنى لنا دعوتكم لحضور اشغال الجمع العام المزمع يوم السبت 30 ابريل2011 على الساعة الرابعة مساءا بفضاء النسيج الجمعوي.

من أجل الإنخراط او التسجيل لحضور أشغال الجمع العام التأسيسي المرجوالإتصال باللجنة التنظيمية
أو ملئ استمارة الإنخراط مباشرة على صفحة الفايسبوك الخاصة بجمعية أصدقاء المولودية الوجدية
http://www.facebook.com/pages/Association-des-amis-du-MCO/152815791449476?ref=ts

عن اللجنة التحضيرية

منسق اللجنة: سوفيان بوشكور

الهاتف: 06.61.55.11.76

s_bouchakour@yahoo.fr    البريد الالكتروني

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. Sayeh
    08/05/2011 at 13:46

    Assalamoalikoum mes frères mouloudistes, je suis à la fois heureux et triste , heureux parce que je trouve que je ne suis pas le seul fan d’ MCO en maj et ça le mérite qui souffre en silence pour cette grande équipe que mon père lah yarahmo l’a tellement aimé et à vécu sa gloire des années 60 et 70 et triste je n arrive pas à comprendre le quoi du comment de cette équipe qu’on aime énormément.

    J habite à l’étranger depuis 17 ans mais mon coeur est et sera toujours pour L’MCO.

    Merci mes frères pour votre lécture et nchallah notre équipe reprendra le flambeau et rapidement.
    Salamoualikoum

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.