Home»Régional»تعقيب على مقال- حدوش في حزب العدالة والتنمية حسب زعم امين برحمان – السي حمادة خارج التغطية والعدالة والتنمية فقدت صوابها

تعقيب على مقال- حدوش في حزب العدالة والتنمية حسب زعم امين برحمان – السي حمادة خارج التغطية والعدالة والتنمية فقدت صوابها

0
Shares
PinterestGoogle+
 

اشهد أنا أمين برحمان ومعي جميع القراء وطاقم جريدة وجدة سيتي أنني لم اقل ولم أصرح يوما ان حدوش في حزب العدالة والتنمية .. قلت وبالحرف العريض –بعد طرده رسميا من لبام ..هل تتبنى العدالة والتنمية لخضر حدوش-  لدى بودي ان همس في ادن السي حمادة ومن معه ان هدا الأسلوب الهجين في تمرير الافتراءات والاكاديب لم يعد  يجدي ولم يعد يعطي نتائج  ملموسة..

شوف غيرها…  تخريجة  عيانة هدي وقديمة …

فتدخلك جاء متأخرا ومتجاوزا مثلك ..ولم تعد تنطلي على عباد الله فكرة  حشو المقالات بالآيات والأحاديث لغرض التضليل ..

فاسطوانات الرئاسة التي حرموكم منها – تورقات وتفضحات-وتلك لكليبات والفيديوات والبيانات والسينما ديالكم اتفضحات …

حتى الشيطان كتلقاولوا فتوى عندما تكون مصلحتكم فيه  فين عاد ليهودي….

المستشارون الخمسة موجدون ومازالوا قادرين على الكلام والتصريح وكما صرحوا وهم في مجمعكم صرحوا وهم خارجه وفيديو فدوى وتصريحاتها موجودة بيتوب وهي تقول إنكم مارستوا عليها ضغوطات نفسية و أغريتموها ووووووو… يكفي ان تدخل اسم فدوى منوني على غوغل  وتفرج….

   الناس تفتري على الأموات غير ان غروركم أوصلكم للافتراء حتى على الأحياء من تظنون أنفسكم حتى تحاربكم دولة ؟لمادا لم تحاربكم الدولة  بشاون وميدلت ؟الشاون كان مرشحها للرئاسة الوزير  الاستقلالي سعد العلمي ؟أجيبك انأ فأنت لا تعلم ..لكون مرشحكم  للرئاسة في فالشاون كان شاد فالعامر وكان واقف على رجليه وجاب الرئاسة وماحرموا منها حتى واحد ….الى ان يقع له ماوقع بميد لت ومكناس وووو….

ووجدة كانت يومها مجيشة والبلدية محاصرة بسببكم انتم  وبسبب تصريحاتكم انتم ومشكلتكم كانت بينكم وبين الأمن  أردتم استعراض عضلاتكم وهم قاموا باحتياطاتهم ..وهده عادة سيئة وقديمة  تحاولون بها إرهاب الناس بشتى الأساليب لتغطوا فشلكم ولكن لاتسلم  الجرة كل مرة ..وزعمائكم  سعد الدين العثماني والرميد كانوا في مقهى النخيل  وكل تعليماتهم عبر الهاتف للأعضاء المتواجدين بالقاعة سمعها المواطنون الدين كانوا جالسين  بنفس المقهى وسمعوا السيناريوهات التي بائت كلها بالفشل ..و.في الجلسة الأولى كانت الدعوة الساعة العاشرة صباحا..واستمرت الجلسة حتى العاشرة و الدقيقة ال20

ورفعها الباشا ورشيدة اسماعيلي لم تأتي حتى العاشرة والنصف  وأنت تؤكد هدا في مقالك ؟؟ هل عند الافتتاح في الساعة  العاشرة صباحا كانت لكم أغلبية  ورفع الباشا الجلسة  ؟ ؟ مادا كانت تفعل السيدة سماعيلي عند الاستقلاليين من ال10 الى ال10 والنصف ؟؟كفانا من ترهاتكم وأتحدى أي  كان منكم أن يقول لي كانت لكم أغلبية حقيقية وحرمتم من الرئاسة وصاحب الجلالة في المدينة ؟؟؟؟؟استفيقوا من غفوتكم ومن غروركم ..من تظنون أنفسكم  السي حمادة  ؟؟؟هدا شهر رمضان  فلا داعي أن تحشر عضو الشبيبة في العرائش لأنها قضيت قالت فيها المحكمة قولها …فادا أردت مثل هده الأمثلة فهيمنتشرة بين صفوف مناضليكم  واذكر فقط فضيحة   الجزار  أمين مال العدالة والتنمية  الذي سجن من اجل جناية زنا المحارم مع ابنتيه من صلبه ولحمه ؟؟؟؟

فقط السي حمادة اريد تفسيرا لما كتبته ..لمادا اقحمت حدوش  كمقارنة مع اليهود؟؟اهده هي تربية واخلاق العدالة  والتنمية؟؟

— أن حزب العدالة و التنمية حزب سياسي و ليس حزب ديني ، و قانونيا ليس هناك ما يمنع من دخول اليهود إلى الحزب إذا قبلوا تصور الحزب الذي تنطلق مبادئه من الشريعة الإسلامية….و في حال رغب أي يهودي مغربي في الانضمام إلى الحزب فسيكون مرحبًا به في حال التزم بمبادئ الحزب.فما الغرابة اذن في انضمام حدوش اوغيره الى هذا الحزب—

هده فتوى حمادة واخونه ..

قلت قولي هدا وحسبي الله ونعم الوكيل …

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

11 Comments

  1. ouali
    05/09/2010 at 00:47

    -ياايهاالدين امنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين– شوف غيرها… تخريجة عيانة هدي وقديمة …

    فتدخلك جاء متأخرا ومتجاوزا مثلك ..ولم تعد تنطلي على عباد الله فكرة حشو المقالات بالآيات والأحاديث لغرض التضليل …assi amine berahma PJD dima dima, wakt tbal3it mchaaa,ou l istiqlaliyine hfat al houm,surtout hadouch zlag al houm

  2. bmw
    05/09/2010 at 00:49

    كما يقول المتل الشعبي ـالجمل ما يشوفش حدبتو كا يشوف غي حدبت خوه ـ فالدي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجر،فالعدالة و التنمية لا هم لها سوى في تعداد هفوات الأغلبية مع العلم أن زلاتها أكبر و بكثير فلما نسمع عن شخص من هاذا الحزب يقوم بزنا المحارم و مع إبنتيه و يتغطى تحت مظلة الدين إسمحولي أقول أن الإسلام كله بريء من مثل هاؤلاء الناس ،فكفاكم نفاقا من أجل الوصول إلا المناصب،وكفاكم إرهابا للناس فحين يسمع شخص أن أناسا إحتجزوا في منزل عدة أشخاص و يؤدون صلاة الجمعة فوق السطوح تحت التهديد بعدم مغادرة المنزل كما جاء على لسان بعض المفرج عنهم،فعقدة المناصب لن تفيدكم و لن تفيد مدينة وجدة في شيء إذ أن الخاسر الأكبر لعقدتكم النفسية هاذه هم ساكنة مدينة وجدة فقولوا لي كيف لمثل هاؤلاء الناس أن يخدموا المدينة وهم أول من يعارض كل مقترح يهم صالح المدينة و ساكنتها تحت دريعة أنهم حرموا من الرئاسة،فإذا كنتم تريدون محاربة الدولة فهاذا شأنكم،ولكن أن تحرموا مدينة وجدة و ساكنتها ككل من إنجاز المشاريع التنموية فهاذا هو قمة التسيب و عدم الإحساس بالمسؤولية،فمدينة وجدة بريئة من تصرفات مثلكم الأنانية و التي لا تخدم سوى مصالح فئة محدودة موالية لكم،أتركوا وجدة و شأنها .

  3. MIDELT
    05/09/2010 at 00:49

    غرور العدالة والتنمية ليس له له حدود حتص اصبح مرضا واصبحوا يرون في انفسهم المنقدون من الظلام وان لااحد يمكنه ان يقود بلدية ولاجماعة من غيرهم ..غير انهم الى يومنا هدا تحملوا مسوليان جماعية قليلة وكلها انتهت برؤسائها في ملفت وتحقيقا واختلاسات.مستشار ميدلت

  4. DOUDOUH
    05/09/2010 at 00:50

    لعل أقرب شبه لهذا الناعق وأتباعه بالببغاء ، والذى هوأكثر الكائنات تفاهةً ، و أضعفها تركيزًا، بوق لا يعى ما يقول
    لو أن خفة عقله في رجله *** سبق الغزال ولم يفته الأرنب
    يبحث عن حتفه بظلفه *** ويجدع مارن أنفه بكفه
    فهو لا يستخدم عقله في النقد و التفكير ، و لكن في التقليد و التكرير
    و ليس معنى التكرير التصفية و التنقية كتكرير البترول و لكنه التكرير من الإعادة بلا تمييز ! فهل يُرجى من هذا خير ؟

  5. زرياب
    05/09/2010 at 00:52

    كلامك لا يعبر عن نظراتك.. رغم أن صوتك.. لا يخلو من (رجفة) وحديثك تتخلله (خوفة)..!
    أما نظراتك، فأحس بأنها ثعلبية..!!
    انا قراء وطاقم جريدة وجدة سيتي لسنا فرائس، حتى تستدرجنا بمعسول الكلام الأجوف..!
    لشهادة الزور التمس غيرنا نحن بُرَآء منك فلا تشهدنا ما لم نشهده بام اعيننا: فمن تكلم بغير فنه أتى بالعجائب.
    فما بالك بمن عدم العلم وفنونه وكان شيخه جوجل؟

  6. مناضل
    05/09/2010 at 00:53

    قوموا ان كنتم صادقين وتحبون تغيير الفساد والمنكر لتحاربوا الشوهة التي رها عليها مدينتنا التي ضحى قي سبيلها الرجال اديال بصح..قوموا نحارب الرشوة والزبونية الي راها تنخر في مدينتنا حتى صبحت مدينة مول الكلمة فيها هما الصماصرية والمهربين وحشاكم القودات
    نضوا شفوا بناتنا وخوتتنا في وصلوهم هد المجرمين حاربو اوكار الفساد من كل المفسدين
    قاصرات بل طفلات اصبحن عاهرات دون ان يعين بما يفعلون وكل دلك نتيجة الفساد الاداري ال فلمدينة والسيبة والرشوة والزبونية حتى مابقا خوف ولااحتترام لامن قانون ولا مخزن — قوموا ان كنتم صادقين في ايمانكم ومبادئكم وحاربوا هده الاوبئة
    برك من اللعب والسياسة الخاوية ىالضجك على الناس بسمية المعارضة والتظال من الدورة لدورة…

  7. حمادة مصطفى
    05/09/2010 at 00:54

    كان الثعلب المكار يسير ببطء يفكر في فريسة يلتهمها ليسد جوعه،واثناء سيره رأى شجرة كبيرة ، معلق بها طبل كبير.
    وكان الهواء والريح كلما هبت تحركت اغصان الشجرة فيضرب الطبل فيسمع صوته ضخما وقويا.
    فأعجبه الطبل بصوته القوي،فقال في نفسه:لا بد ان بهذا الطبل حيوان كبير وسمين وانا لا اعرفه ، ولكني اريد ان اصل اليه ليكون طعامي اليوم وغدا.
    وأخذ يهز الغصن المعلق به الطبل حتى وقع أمامه فنظر فيه وحين امسك به فوجئ به فارغا اجوف ليس فيه لا لحم ولا شحم.
    فرقد بجواره وهو يقول:غرني الصوت فكان الصوت عاليا والجسم اجوف.
    ما اشبهك بهذا الذي يصرخ ويرفع صوته، وهو فارغ لا يعرف شيئا. انتظرت من تعقيبك عن المقال
    لمس بعض جوانب من الافكار التي لها بعض الأهمية الآنية لكنك تشبثت بثقافة/معزة ولو طارت /واجتررت في تعقيبك ما اجتررته من قبل لذا فمن الحكمة اماتة الاصوات الناعقة بتركها
    فالتكرار في طرح الأفكار السمجة ، قبر لا بد الهروب منه .

  8. أ–UJDI
    05/09/2010 at 00:55

    من كان فى وضع الظهيرة تائها ***هل يقتدى فى الليلة الظلماء.
    يا صاحبى هيهات تبصر مقلة ***تمشى وراء بصيرة عمياء.
    هون عليك فلست موضوع حملتى*** أنا ناقد الأعمال لا الأسماء.

  9. DJAMAL
    05/09/2010 at 00:55

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    « : إنها ستأتي على الناس سنون خداعة يصدق فيهاالكاذب، ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن، ويخون فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة. قيل: وما الرويبضة؟ قال: السفيه يتكلم في أمر العامة
    كم نعانى من هؤلاء المنتفخين بالحماقة والجهل ، تجدهم في كل إعلام يهيمون .. وعند كل حدثٍ يندِبون ويصرخون .. يهرفون بما لا يعرفون .. ويقولون مالا يفعلون .. (و إذا رأيتهم تُعجبُك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشُبٌ مسنَّدة يحسبون كل صيحةٍ عليهم همُ العدوّ فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون

  10. BOUTCHICH
    05/09/2010 at 00:56

    تجربتنا مع العدالة والتنمية ابتداءت ستة 2002 عندما انضما الى ودا ديتنا عضوين من العدالة كانت أمورنا تسير على أحسن مايرام اغلب أعضاء الجمعية ينتمون للزاوية البوتشيشية ناس دراويش لمشاكل بيننا تقضي إغراضنا ونحل مشاكلنا بدون ضجيج الى غاية ان التحق هدين العضوين والعيد وبالله فأشعلوا
    نار الفتن بين الأعضاء وفجرو مكتب الودادية واستولوا على مناصب المكتب غير ان الله يمهل ولايهمل فقد انتهى بهما المطاف في المحاكم بملفات خيانة الامانة

  11. ZIRIFE
    12/09/2010 at 01:14

    ,Les PJDISTES des sauveurs et surtout des sains et des anges ,soyez logiques svp vos betises sont les plus graves a tel point que toutes les medias en parlent et je suis sur d’ici peu de temps on va assister à un autre scandale d’un PJDISTE.

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.