Home»Correspondants»مدينة وجدة تحتضن الدورة الثانية للدوري الدولي للتايكواندو

مدينة وجدة تحتضن الدورة الثانية للدوري الدولي للتايكواندو

0
Shares
PinterestGoogle+
 

ينظم بمدينة وجدة خلال الفترة الممتدة من 30 أكتوبر الى فاتح نونبر 2015 الدورة الثانية للدوري الدولي للتايكواندو حيث تحتضن أطواره القاعة المغطاة مولاي الحسن وهو من تنظيم جمعية وجدة رياضة للتنمية التي يترأسها البطل العالمي عبد القادر زروري(وصيف بطل العالم في التايكواندو، بطل إفريقيا خمس مرات، بطل الألعاب العربية خمس مرات، حائز على 31 ميدالية  منها 19 ذهبية)
ويشارك في هذه التظاهرة حوالي 600 لاعب ولاعبة ينتمون ل20 بلدا من مختلف القارات، ويشتمل برنامجها أزيد من ثلاثين مسابقة في مختلف الأوزان سواء في فئة الاناث أو الذكور ويأطرها حوالي أربعين حكما دوليا. كما ستعرف هذه التظاهرة توظيف معدات متطورة وخاصة الواقي الالكتروني « دايدو ».
جمعية وجدة رياضة للتنمية تهدف بتنظيمها لهذا الحدث الرياضي الدولي الى تطوير رياضة التايكواندو بالمغرب خصوصا ودلك بفتح المجال أما الأبطال المغاربة الاحتكاك بمدارس عالمية قصد كسب المزيد من الخبرة، والقطاع الرياضي عموما تنفيذا للتوجيهات الملكية الموجهة للمناظرة الوطنية للرياضة التي أقيمت بالصخيرات بتاريخ 24 أكتوبر 2008 بالإضافة الى انفتاح الجهة الشرقية على الأسواق العالمية في مجال السياحة والاقتصاد. وكانت مدينة وجدة قد احتضنت قبل سنة خلت الدورة الأولى والتي حظيت بمتابعة مكثفة من لدن المهتمين بهده اللعبة.
رشيد الترميدي.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.