Home»Correspondants»استدعاء ستة ملاكمين من النجم الرياضي الوجدي للمنتخب الوطني المغربي للملاكمة

استدعاء ستة ملاكمين من النجم الرياضي الوجدي للمنتخب الوطني المغربي للملاكمة

0
Shares
PinterestGoogle+
 

حسن الزحاف
في إطار الإستعداد للبطولة الإفريقة للملاكمة فئة الكبار المؤهلة لبطولة العالم وللألعاب الأولمبية، وبطولة العالم في صنف الفتيان المزمع تنظيمها بروسيا، تنظم حاليا الإدارة التقنية الوطنية  للجامعة الملكية المغربية للملاكمة تربصا اعداديا بالمعهد الملكي مولاي رشيد بسلا لفائدة الملاكمين الذين أبانوا على مستوى يخول لهم ولوج النخبة الوطنية للملاكمة التي ستمثل المغرب أحسن تمثيل في الاستحقاقات السالفة الذكر.
وتضم لائحة المتواجدين حاليا في التربص 06 ملاكمين من نادي النجم الرياضي الوجدي للملاكمة والأمر يتعلق بكل من محمد لحواضي وزن 48 كلغ وعبد العالي الراشدي وزن 63 كلغ ونورالدين ياسين وزن 66كلغ في فئة الفتيان، وعزالدين مجدوبي وزن 56 كلغ وعبد الرحيم موسي وزن 64 كلغ وأمين عزوزي وزن 91 كلغ في صنف الكبار.
وجدير ذكره أن نادي النجم الرياضي الوجدي للملاكمة تمكن خلال الموسم الرياضي المنتهي 2014 / 2015 من انتزاع البطولة الوطنية في فئة الفتيان برصيد ذهبيتين وفضية واحدة، كما فاز بلقب وصيف بطل المغرب في صنف الكبار وزني 56 كلغ و60 كلغ.
هذا ويعود تاريخ تأسيس نادي النجم الرياضي الوجدي للملاكمة إلى سنة 2006، يحتل حالياالمرتبة الأولى محليا وجهويا، و الصف الخامس وطنيا من ضمن أزيد من 150 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للملاكمة

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. قال لك الفن النبيل
    06/08/2015 at 08:05

    كاين شي أبطال فرياضة التنس والسباحة والجمباز وﻻ غي ضرب فيا نضرب فيك..

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.