Home»Débats»جثمان زكريا الزروالي سيوارى الثرى غدا بمدينة بركان

جثمان زكريا الزروالي سيوارى الثرى غدا بمدينة بركان

0
Shares
PinterestGoogle+
 

صحافة ./ . فارق زكرياء الزروالي المدافع الأيسر لفريق الرجاء الرياضي المغربي الحياة يوم الإثنين 3 أكتوبر/ تشرين الأول بعد تدهور حالته الصحية جراء مرض ألم به مؤخراً، وفقا لما أكدته وسائل إعلام مغربية.

وأكد مصدر طبي من فريق الرجاء البيضاوي: »يبدو أن الزروالي تناول علبة كاملة من الدواء المهدئ، في أقل من يومين، وهو ما لا يستطيع أي جسد آدمي تحمله »، مشيراً إلى أن « وفاة لاعب الرجاء، جاءت في وقت كانت تجري فيه الاستعدادات لنقله على وجه السرعة الى الخارج، من أجل معالجة حالته، التي لم يتمكن الأطباء من تشخيصها بشكل مبكر، بسبب تركيزهم على احتمالات إصابته بمرض فيروسي عقب المباراة التي لعبها فريقه في الكاميرون ».

و كان الدكتور عتيق، طبيب الرجاء البيضاوي قد أكد أن الفريق قام بتجهير طائرة لنقل الزروالي إلى مستشفى بمدينة بوردو الفرنسية، وكان فقط ينتظر من الأطباء السماح له بنقل اللاعب عند تحسن حالته.

وكان قد تم نقل الزروالي إلى مستشفى مرس السلطان بالدار البيضاء قبل يومين بعد إصابته بإلتهاب كبدي إثر تناوله لجرعة زائدة من مخفض حراري، و تحسنت حالته ليوم قبل أن تعاوده المعاناة في اليوم التالي.

لعب زكرياء الزروالي (30 عاما) خلال مسيرته الكروية مع فريق مولودية وجدة قبل أن ينتقل الى بالرجاء البيضاوي الذي أحرز معه مجموعة من الألقاب الوطنية والقارية، كما مثل الزروالي المنتخب المغربي في عدد من المباريات آخرها ضد الكاميرون في مدينة فاس ضمن تصفيات كأس العالم 2010.
هذا وبمجرد اعلان خبر وفاة اللاعب  زكرياء الزروالي عرفت  مصحة مرس السلطان بالبيضاء منذ الساعات الأولى لصباح اليوم توافد محبي و مشجعي فريقي الرجاء و الوداد البيضاويين وأعضاء المكتبين المسيرين للنادييين حنات وأكرم ، ولاعبي الفريقين إضافة إلى المشجعين و الصحفيين بعد شيوع خبر وفاة اللاعب زكريا الزروالي إثر تسمم دوائي حاد.

وكان المرحوم الزروالي قد نقل إلى مستشفى مرس السلطان بالدار البيضاء قبل يومين بعد إصابته بالتهاب كبدي إثر تناوله لجرعة زائدة من مخفض حراري، وتحسنت حالته ليوم قبل أن تعاوده المعاناة في اليوم التالي.

وقد قام مجموعة من المشجعين بالتوجه إلى مدينة بركان ،مسقط رأس الزروالي حيث سيوارى جثمانه الثرى  هذا وقد تكفل صاحب الجلالة بجميع مصاريف الجنازة بما في ذلك تخصيص طائرة خاصة لنقل جثمان المرحوم الى مطار وجدة انكاد

فانا لله وانا اليه راجعون .

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.