Home»Débats»نداء من ممرضي و ممرضات مستشفى الفارابي وجدة

نداء من ممرضي و ممرضات مستشفى الفارابي وجدة

1
Shares
PinterestGoogle+
 

إلى إخواننا المغاربة الأحرار… في ظل الانتشار المستمر و المتزايد بشكل مخيف لوباء كورونا، أصبحنا نحن الممرضات والممرضين المزاولين نعيش ضغطاً رهيبا حيث أصبحنا نفكر في عدم العودة إلى منازلنا و أحياءنا تفاديا لنقل المرض لعائلاتنا. و منه فإيماناً منًا بواجبنا المهني اللاّمشروط و وعياً منّا بحاجة الشعب المغربي إلينا في هذا الوقت الحرج نعلن استعدادنا لعزل أنفسنا و مغادرة بيوتنا من أجل خدمة المواطنين و المرضى خصوصاً و لا سيما التضحية بأرواحنا إن دعت الضرورة إلى ذلك فنحن لا نخاف الموت لأننا نعيشه كل يوم و لكن لا نريد أن نضحي بأرواح واليدينا الذين وهبوا لنا الحياة و سُخِّرنا لنكون ممرضين و ليس ناقلين للمرض .
لذا نطلب من كل مواطن له غيرة على بلاده أن نتحد جميعاً حتى تمر هذه الأزمة بسلام و نطالب وزارة الصحة و المسؤولين و إدارة المستشفى و سكان الأحياء المجاورة للمركز الإستشفائي بالتجنّد لإيجاد شقق حيث يمكننا الاستقرار مؤقتاً حتى تمر هذه الأزمة بإذن الله، لأنه لستم أنتم فقط من تحتاجون لنا فنحن أيضاً نحتاج لكم و يتوجب علينا التضامن كل حسب استطاعته و قدرته

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. عكاشــــــــة أبو حفصــــــــــــة .
    24/03/2020 at 21:19

    كل الشكر للأطر الطبية وصل النداء ، نتفهم مطالبكم جيدا . – الله يحسن عونكم – وأتمنى من المحسنين المجاورين للمركز الاستشفائيالمشار اليه، المساعدة في اللإسكان حتى تتخطى بلادنا هذه المحنة بسلام وبأقل الأضرار .
    الشكر المسبق لكم و السلام عليكم .

    – عكاشـــــــــــــ أبو حفصة ــــــــــــــــة .

  2. Anonyme
    25/03/2020 at 12:05

    malgre les contraintes sociales et financiaire li nfirmiers est le plus predispose au x danges mortelles

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.