Home»Enseignement»تاهل الثانوية الاعدادية ابن رشد لنهائيات المسابقة الثقافية

تاهل الثانوية الاعدادية ابن رشد لنهائيات المسابقة الثقافية

0
Shares
PinterestGoogle+

بسم الله الرحمن الرحيم تهانينا الكبيرة لتاهل الثانوية الا عدادية ابن رشد الى نهائيات المسابقة الثقافية بين الثانويات الاعدادية.هده الثانوية الاعدادية التي لا تزال تحصد الالقاب على الرغم من حداثة تاسيسها.سنة 2007.وعلى الرغم من جملة من المشاكل العالقة التي حالت دون حصد المزيد من الالقاب.

فعلى المستوى الرياضي : حصدالتلميد لطفي بوعرفةفي العدو الريفي على الرتبة الاولى وطنيا .ومغاربيا وسيمثل المغرب ان شاء الله في البطولة العالمية التي ستجرى بسلوفاكيا في شهر ماي المقبل .بالتوفيق انشاء الله كما احرزت فتيات كرة السلة على الرتبة الثالثة وطنيا .وتم اختيار التلميدة خليل اكرام ضمن برلمان الطفل .واليوم تتاهل المؤسسة لنهاية المسابقة الثقافية ما بين الا عداديات .ناهيك عن وجود مواهب في المسرح والمجموعات الصوتية التي تنتظرمن ياخد بيدها لتطوير مواهبها والمشاركة في المسابقات التي تنظم على المستوى الاقليمي وبهده المناسبة وكمنسق للانشطة بهده الثانوية الاعدادية اغتنم الفرصة لمطالبةالمسؤولين على قطاع التعليم بهدا الاقليم بالتفاتة حقيقية لهده المؤسسة التي وعلى الرغم من الاصلاحات التي انجزت بها الى انها تبقى دون مستوى تطلعات الاهداف المسطرة خاصة على مستوى دعم مدرسة النجاح .

فالمؤسسة لا تزال تفتقر الى ملاعب رياضية والى مقاعدخاصة بالمستوى الاعدادي والى مواد فنية كالتربية التشكيلية والموسيقى والى مسجد كما انه لم يتم ترميم واصلاح الاقسام التي يرجع عهدها الى فترة الحماية الفرنسسية حين كانت مدرسة . املنا ان تحل كل هده المشاكل وغيرها في اقرب وقت ممكن اسوة بباقي المؤسسات . ومتمنياتنا لفريق ابن رشد بالفوز بنهائيات المسابقة الثقافية ما بين الثانويات الاعدادية في المهرجان الثقافي والفني الاقليمي الثاني للثانويات و المنظم هده السنة تحت شعار °النوادي التربوية قناة فعالة لتكريس مفهوم مدرسة النجاح° والمزمع تنظيمه خلال شهر ابريل 2010. يوسفي الخلادي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

3 Comments

  1. nouhaila bouali 2/10
    10/10/2012 at 23:19

    merci de tous ça mon melleir prof et je te remercie encore de tous mes efforts et bon chance pour nous t aussi vous

  2. حسنة الصالحي
    09/05/2013 at 21:36

    احسن استاد في هدا الكون وشكرا جزيلا

  3. nadia salhi
    09/05/2013 at 21:50

    Le meilleur prf dans l’univers entier

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *