Home»Enseignement»VIDEO نيابة وجدة انجاد : المؤتمر الاقليمي لفرع جمعية تنمية التعاون المدرسي

VIDEO نيابة وجدة انجاد : المؤتمر الاقليمي لفرع جمعية تنمية التعاون المدرسي

0
Shares
PinterestGoogle+

ترأس السيد التهامي موسي النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني  لنيابة وجدة أنجاد   يوم الخميس 19 فبراير 2015 المؤتمر الاقليمي لفرع جمعية تنمية التعاون المدرسي لنيابة وجدة أنجاد بالمركب التعاوني ابن خلدون حيث ألقى بالمناسبة كلمة تقدم فيها إلى السيدات والسادة أعضاء المكتب الاقليمي لجمعية تنمية التعاون بالشكر والثناء على المجهودات الجبارة التي بذلوها لتوفير الشروط الكفيلة لتحقيق تمدرس متوازن لتلاميذ الاقليم ، وعلى مساهمتهم في دعم مجموعة من الانشطة على المستوى الاقليمي والوطني. كما وقف عند الانجازات الثقافية والفكرية التي تخص كل المتعاونين . بعد ذلك تدخل السيد محمد  جريندو ممثل المكتب الوطني للجمعية الذي أشار إلى مجموعة من التعديلات التي تعمل الجمعية الام على تفعيلها على مستوى القانون المنظم للجمعية عبر وزارة التربية الوطنية ، ونيابة عن السيد محمد ديب مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للجهة الشرقية قدم السيد بنيونس بوشعيب رئيس المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط والانتاج التربوي بالأكاديمية مجموعة من التوجيهات المنهجية والتدبيرية التي تعد مفصلية في الارتقاء بالأداء الخاص بالمكاتب الاقليمية .
وفي الاخير تمت قراءة التقريرين الادبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالأغلبية، ليتقدم للترشح لعضوية المكتب الجديد كل من له الحق في الترشيح وفق القانون الاساسي للجمعية .
هذا وقد اسفرت هذه العملية على تشكيل المكتب الجديد للفرع الاقليمي كما يلي :
الرئيس : رمضان حسين . النائب الاول : عبدالله خروب . النائب الثاني : أسية مريمي
النائب الثالث : جمال خرباش . النائب الرابع : يحي عنتر . النائب الخامس : عبدالعزيز الصفراوي . الكاتب العام : محمد بنعبيد . نائب الكاتب العام : ميمون دباب .             أمين المال : الحسن عبوتي  . نائب الامين : عبد العزيز بنهاري
المستشارون : رمضان قمباس – يوسف سالم – ابراهيم حامدي – الحسن سعادي – الحسين العبدي .
مكتب الاتصال بنيابة وجدة انجاد

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *