Home»Régional»سكان زنقة الغفران يشتكون أستاذا جامعيا جعل مسكنه وكرا للدعارة

سكان زنقة الغفران يشتكون أستاذا جامعيا جعل مسكنه وكرا للدعارة

0
Shares
PinterestGoogle+

وجه سكان زنقة الغفران، تجزئة بنميمون بحي الزيتون بوجدة بتاريخ 08/10/20132، رسائل  إلى  بعض المسؤولين  حول السلوكات اللاأخلاقية لأحد الأساتذة ….. جعل مسكنه وكرا للدعارة ومقارعة الخمر دون أن تحرك الجهات المعنية ساكنا وتوقف هذه المهزلة، رغم الشكايات والمكالمات الهاتفية للسلطات الأمنية ، وبعد محاولات حبية من الساكنة  لاقناعه قصد وضع حد  لممارساته  خصوصا انه شخصا ينتمي  لسلك التربية والتعليم  غير أنه  لم يابه بذلك  وبكل تحد لازال مستمرا في غيه.
هذا وقد وجه السكان  شكاية في الموضوع للسيد والي الأمن  ، حيث  انتقلت عناصر من الشرطة القضائية إلى  الحي  المعلوم  واستفسرت كاتب هذه السطور وحده دون غيره من الموقعين على العريضة، وقدم لها ما يكفي من المعطيات ووعدوا باتخاذ   » اللازم  » ، لكن وبعد مرور حوالي ثلاثة أشهر على النازلة تأكد أن  هذا اللازم لم يتخذ  لحد الآن  في حين ما يزال المشتكى به  مستمرا في  تصرفاته وسلوكاته في تحد سافر لجيرانه .
وعليه، فاننا وللمرة الثانية  نلتمس مرة اخرى من السيد والي الأمن  اعطاء اوامره   لوضع حد  لتصرفات هذا الشخص   .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. mouziz
    12/01/2014 at 23:23

    du moment que les autorités n’ont pas bougé vous devez vous les habitants du quartier mettre fin à ce problème.les solutions sont nombreuses;il suffit de creuser un peu dans sa cervelle…

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *