Home»National»فجيج : فريق جمعية الواحة –فرع الكرة الطائرة- بالقسم الوطني الاول.

فجيج : فريق جمعية الواحة –فرع الكرة الطائرة- بالقسم الوطني الاول.

0
Shares
PinterestGoogle+

كما كان منتظرا ,  و رغم الوسائل المتواضعة المتوفرة لديه,صعد فريق جمعية الواحة للكرة الطائرة الى القسم الوطني الاول  محتلا الرتبة الثالثة بعد النادي المكناسي و الجمعية السلاوية. هدا التتويج لم يأت من فراغ,و انما هو نتيجة مجهودات العديد من المتدخلين سواء على المستوى المحلي او الاقليمي او الجهوي.
و بهده المناسبة,اقامت الجمعية بتنسيق مع المجلس البلدي لفجيج يوم الاحد 21 يوليوز 2013 (ليلا) بملعب دار الشباب المركزية حفلا كبيرا يليق بالحدث و بصانعيه . مما ميز هدا الاحتفال الفريد في مسيرة الجمعية,الحضور المكثف للجمهور الفجيجي الدي حج من جميع القصور للمشاركة  في هده الفرحة  الكبرى التي نتمنى ان تدوم طيلة المواسم المقبلة.
و تضمن برنامج هدا الحفل فقرات متنوعة كان اولاها مباراة استعراضية لفريق الجمعية ضد اللاعبين القدامى لنفس الجمعية . و بعد دلك انطلق الحفل الدي افتتح بتلاوة آيات بينات من الدكر الحكيم  قبل ان يتدخل رئيس الجمعية الدي استعرض اهم المراحل التي مر بها الفريق قبل صعوده الى القسم الممتاز. و بعده تدخل السيد رئيس المجلس البلدي الدي اكد في كلمته على بدل مجهودات اضافية من طرف اللاعبين الدين هم مجبرون على الحفاظ على الانضباط و الاخلاق العالية التي يتميزون بها. كما دكر السيد الرئيس بالدعم المتواصل  للسيد العامل وللسيد لمباركي والسيد الوالي الدين يستحقون كل تقدير . و ختم السيد الرئيس كلمته  بتشجيع  الفريق راجيا منه الحفاظ على هدا التتويج و الحصول على النتائج المشرفة في المستقبل. كما تدخل عميد الفريق السيد خالد عيساوي الدي شكر كل من ساند فريقه من قريب او بعيد مدكرا بالصعوبات التي كانت تعترض اللاعبين خاصة اثناء التداريب او عند مغادرة الواحة في اتجاه مدن تبعد عن فجيج بمئات الكلومترات .
وكانت تتخلل كل هده التدخلات لوحات فلكلورية و اغاني خالدة قدمتها فرق محلية . وقبيل ختام الحفل ,تم توزيع شواهد تقديرية على اللاعبين و على مدعمي الفريق.
فهنيئا لفريق جمعية الواحة للرياضة – فرع الكرة الطائرة- على هدا التتويج المستحق و نتمنى ان تتظافر جهود جميع الفاعلين في الحقل الرياضي  على وجه الخصوص, بالبلدة وخارجها, من اجل انجاح هده التجربة المتميزة و تعميمها على الرياضات الاخرى خاصة عند توفير الظروف الملائمة مع تجهيز القاعة المغطاة التي سوف تكون جاهزة قبل نهاية السنة الجارية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

  1. bezzaoui
    25/07/2013 at 04:30

    felicitation.bonne contuniation

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *