Home»Jeunes talents»فجيج: فريق جمعية الواحة للكرة الطائرة قريبا بالقسم الممتاز

فجيج: فريق جمعية الواحة للكرة الطائرة قريبا بالقسم الممتاز

0
Shares
PinterestGoogle+

عقد المكتب المسير لجمعية الواحة للرياضة فرع الكرة الطائرة لقاءا تواصليا يوم الخميس  06 يونيو 2013 بدار الشباب المركزية و ذلك بمناسبة تأهل نادي الجمعية للدور النهائي من اقصائيات السد للصعود إلى القسم الممتاز و الذي سيقام أيام 14-15-16 يونيو من الشهر الجاري بمدينة بركان.
و قد حضر هذا اللقاء أعضاء مكتب الجمعية و بعض أساتذة التربية البدنية و بعض مؤسسي الجمعية و فعاليات من المجتمع المدني و رئيس المجلس البلدي.
خلال الاجتماع عرض شريط يلخص اهم منجزات الجمعية ’مشاريعها و أفاقها المستقبلية… كما لخص مسيري الجمعية أهم الاكراهات التي يواجهها النادي و التي يمكن إيجازها في بعد الواحة عن مراكز اللقاءات و صعوبة التنقل ناهيك عن المشكل المادي حيث لا تتوفر الجمعية على ممول قار . و خلال النقاش أثير مشكل القاعة المغطاة الذي يجب حله قبل بداية الموسم المقبل و كذالك صعوبة استمرارية اللاعبين الذين يضطرون إلى مغادرة البلدة لمتابعة دراستهم او البحث عن العمل في المدن البعيدة. كما طرحت تساؤلات حول العلاقة بين الجمعيات الرياضية و الجمعية و كدا كيفية الحفاظ على هذه الانجازات أمام كل التحديات و الاكراهات لا بالنسبة للاعبين (تلاميذ)و لا للجمعية كلها .
و جوابا على هذه التساؤلات تدخل كل من السيد بخي و السيد العبد لي اللذان اعترفا بصعوبة كل هذه الاكراهات التي لا يمكن التغلب عليها الا في اطار شراكات ذات أهداف إستراتيجية و خلق مشاريع تخدم الرياضة بصفة خاصة في البلد و الإقليم بصفة عامة.
مع متمنياتنا الخالصة لفريق الواحة للكرة الطائرة بالتوفيق و بمزيد من التألق  .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *