Home»National»الرشاد البرنوصي يرغم مولودية وجدة على التعادل

الرشاد البرنوصي يرغم مولودية وجدة على التعادل

0
Shares
PinterestGoogle+

في لقاء جرى زوال اليوم بالمركب الشرفي بوجدة برسم الدورة 25 من بطولة القسم الوطني الثاني،تعادل فريق مولودية وجدة ضد فريق الرشاد البرنوصي بهدف واحد لمثله،حيث كان الفريق الزائر سباقا إلى التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 70 نفدها اللاعب خالد الكرد بنجاح فيما عدل الكفة لصالح المولودية،وبمشقة الأنفس اللاعب باب نداي في اللحظات الأخيرة من المقابلة وبالضبط في الدقيقة 90.
هدا اللقاء الذي أداره الحكم بدر العزيزي من عصبة وسط شمال وجرى أمام جمهور قليل لم يتجاوز 1200 متفرج من أنصار المولودية،لم يرق إلى تطلعات المحبين،حيث تميز بمستوى تقني وتكتيكي متوسط أفقده الفرجة خاصة خلال الجولة الأولى،وبالتالي يمكن الجزم على أن حظوظ المولودية في تحقيق حلم الصعود أصبح بعيد المنال،خصوصا بعد انتصار كل من الكوكب المراكشي المتزعم للترتيب،وجمعية سلا المنتشي بفوز ثمين على اتحاد وجدة.
وعقب نهاية اللقاء،أدلى مدرب الرشاد البرنوصي،نجيب الحنوني لوجدة سيتي بتصريح اعتبر فيه أن التعادل مع المولودية أمر ايجابي وهنأ لاعبيه على الأداء الجيد والروح الرياضية التي تحلوا بها طيلة المباراة.
كيفما كان الحال،فالفريق الوجدي مطالب بإعادة ترتيب أوراقه والاستعداد بما فيه الكفاية لربح فريق ربما قد ينافس على الصعود في الموسم القادم.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *