Home»National»مولودية وجدة تهزم اتحاد الخميسات وترتقي إلى الصف الثالث.

مولودية وجدة تهزم اتحاد الخميسات وترتقي إلى الصف الثالث.

0
Shares
PinterestGoogle+

بالمركب الشرفي بوجدة،وبرسم الدورة 24 من بطولة القسم الوطني الثاني،دارت بعد زوال اليوم الأحد مباراة المولودية الوجدية والاتحاد الزموري للخميسات أدارها طاقم للتحكيم من عصبة دكالة بقيادة حكم الساحة داكير رداد.
هده المباراة تميزت بسيطرة واضحة لأصحاب الأرض في جل أطوارها والدين استطاعوا أن يقدموا طبقا كرويا جميلا أمتع الجمهور الحاضر الذي قدر بحوالي 1500 متفرج تجاوبوا بشكل احتفالي مع مجريات اللقاء،غير أن الملفت للنظر هو تراجع الإيقاع التقني للمباراة مع الجولة الثانية واكتفى الجانبان بشن حملات مضادة كان معظمها يتلاشى على مشارف مربع العمليات.
المهم هو الفوز الثمين للفريق الوجدي على الفريق الزموري بهدفين نظيفين،الأول من توقيع عصام البودالي في الدقيقة السادسة من الشوط الأول إثر حملة منسقة من وسط الميدان والثاني من تسجيل بابا نداي في حدود الدقيقة 33 من الجولة الأولى دائما وبهدا يرتقي فريق مولودية وجدة إلى الرتبة الثالثة مناصفة مع اتحاد الخميسات.
وعقب نهاية اللقاء،أدلى مدرب سندباد الشرق لوجدة سيتي بتصريح هنأ فيه اللاعبين والمكتب المسير وأكد على أن الفريق الآن يوجد على السكة الصحيحة وأنه استطاع نزع فوز ثمين من فريق يضرب له أكثر من حساب في البطولة الوطنية.
.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *