Home»National»أشبال الصديقي تنفض بوجدة

أشبال الصديقي تنفض بوجدة

0
Shares
PinterestGoogle+

استضاف فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي برسم الدورة 13 بميدانه فريق اتحاد المحمدية زوال يوم السبت أمام جمهور قليل لا يتعدى 400 متفرج.

مع بداية المقابلة ظهر الحذر جليا على لاعبي كل فريق حيث تركز اللعب وسط الميدان مع ضغط خفيف للمحليين إلا انه وفي الدقيقة السابعة أتت الرياح بما لا تشتهيه السفن حيث سجل أشبال محمد نجمي أول هدف لهم من خلال تسديدة هوائية    ضعيفة  خدعت الحارس الوجدي بوطر بوش.

سبعة دقائق بعد ذلك اللاعب الافواري زادي يعادل الكفة برأسية جملية بعد أخذ ورد أمام المرمى .

خلال الجولة الثانية خروج فخر الدين واستبداله باللاعب بلعمان أعطى دفعة ملموسة للفريق الوجدي الذي بادر إلى الضغط على مرمى حارس مدينة فضالة لحسن صروف أو قد تأتي ذلك خلال الدقيقة 32 حيث أعلن الحكم العزيزي عن ضربة جزاء أثارت احتجاجات اللاعبين والمدرب الذي طرد من مربع التسيير لكن المنفذ زناسني ضيعها.

في الدقيقة 39 اللاعب صحراوي من صفوف الفريق الوجدي وبمجهود فردي بديع يسجل الهدف الثاني على اثر قذفة جميلة ومركزة لقيث طريقها إلى المرمى رغم ارتماءة الحارس المتمرس صروف.

وخلال الوقت بدل الضائع اللاعب صحراوي ينقذ ضربة ثابتة على مشارف مربع العمليات صدها الحارس غير أن اللاعب بلعمان استغل الفرصة وأودعها في شباك الحارس المحمدي ليخرج الفريق المحلي منتصرا بثلاثة أهداف لهدف واحد .

وقد صرح المدرب الصديقي لوجدة سيتي على أن الأداء كان متواضعا وان الحظ كان بجانب فريق اتحاد وجدة وان العمل متواصل من اجل الرقي بالفريق نحو الأفضل.

الحسن الهاملي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *