Home»National»نهضة بركان – سطاد المغربي 1 – 0: نهضة بركان تستمر بالمطاردة.

نهضة بركان – سطاد المغربي 1 – 0: نهضة بركان تستمر بالمطاردة.

0
Shares
PinterestGoogle+

واصل فريق نهضة بركان صولاته و جولاته هذا الموسم حيث أكد قوته أمام فريق سطاد المغربي ، الذي انتصر عليه بحصة هدف واحد للاشيء من تسجيل هداف الفريق رضا المختاري ب 6 أهداف ، وهكذا يضمن الفريق 3 نقاط مستغلا هفوات مطارديه: الاتحاد البيضاوي ، الكوكب المراكشي و اتحاد المحمدية.
ضمن فعاليات الجولة 18 استقبل فريق نهضة بركان (4ب28 نقطة) فريق سطاد المغربي (14 ب17نقطة) بالملعب البلدي لاحفيروحضره حوالي 600 متفرج تحت قيادة الحكم مقداد كمال بمساعدة كل من الفلالي سعيد وشكير هشام من مدينة فاس .الحكم الرابع النحيح محمد من وجدة أما المندوب كان السيد مصطفى دندان.
بداية الشوط الأول تميزت بلعب مفتوح من الجانبين مع أفضلية للمحليين الذين حاولوا مباغتة الحارس الرباطي الخلوفي وذلك اثر قذفة لهداف الفريق رضا المختاري منذ الدقيقة الأولى ، لكن كرته تمر فوق العمود الأفقي. المحليون أصروا على عدم ضياع 3 نقاط وخاصة بعد تعادل منافسيهما التحاد البيضاوي و الكوكب المراكشي، لكن تراجع الفريق الزائر و الاعتماد على التظاهر بالسقوط لمحاولة تكسير إيقاع المباراة ضيع على الفريق البركاني فرصة التقدم ، حيث انحصر اللعب في وسط الميدان و الاعتماد على خرق الدفاع المتراص للزوار حيث في الدقيقة 12 بعد قذفة صابر ، المتألق الطالبي برأسية رائعة تمر محاذية للعمود الأيسر للحارس الرباطي. وفي الدقيقة 13 رضا المختاري حاول أن يجرب حظه بالتسديد من بعيد ، لكنه افتقدت للتركيز .
محاولات الخصم اعتمدت على انسلالات بولقادي و مصلوح لكنها لم تهدد بشكل واضح الحارس منير لبرازي ، الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى عرفت محاولة للمهاجم البركاني حكيم أجراوي، الذي تمكن من هزم الحارس الخلوفي لكن الدفاع كان في المكان المناسب وحرم الفريق المحلي من احراز هدف محقق ليعلن الحكم مقداد على نهاية الشوط الأول بدون تسجيل أية إصابة.
الجولة الثانية انطلقت بنفس الإيقاع حيث دخل الفريق المحلي عازما على تحقيق نتيجة ترضي جماهيره وتبقيه ضمن كوكبة المقدمة وكادت الدقيقتين 48 و 51 أن تأتيا بالجديد بواسطة الطالبي في مرتين لكن سوء الحظ لازم اللاعب طيلة المقابلة. وفي الدقيقة 58 اللاعب رضا المختاري بواسطة تسديدة أرضية لم تترك أي حظ للحارس الرباطي ،لتعم الفرحة مكونات الفريق جمهورا و مسيرين ، مدرب فريق سطاد المغربي قام بثلاث تغييرات قصد إعطاء النجاعة الهجومية ، وكاد اللاعب البديل بركيك أن يسجل هدف التعادل لكن الحارس لبرازي كان في المكان المناسب و كان ذلك في الدقيقة 70. و في الدقيقة 78 اللاعب قلعي من صفوف الفريق الزائر لم يكن محظوظا حين تدخل الحارس منير لبرازي في ارتماءة انتحارية ذكر الحضور الذي صفق له كثيرا بعائلة لبرازي. وفي الدقيقة 82 ثنائية لأصحاب الأرض بين عادل لطفي و طالبي لكن الحارس يحول الكرة إلى زاوية ، وفي الوقت الضائع حكم المقابلة يخرج البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الرباطي محتدي بعد تدخل عنيف للاعب لحليمي لينتهي اللقاء بفوز صغير لكن أجره كبير يبقي الفريق البرتقالي ضمن طابور المقدمة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *