Home»National»النهضة البركانية – الجيش الملكي 1 – 1 النهضة تواصل مسلسل التعادلات …! 

النهضة البركانية – الجيش الملكي 1 – 1 النهضة تواصل مسلسل التعادلات …! 

0
Shares
PinterestGoogle+

النهضة البركانية   –  الجيش الملكي  1 – 1
النهضة تواصل مسلسل التعادلات …!

مبارة نهضة  بركان بمضيفه الجيش الملكي والتي جرت عشية يوم أمس الأحد بالمركب الشرفي بوجدة ضمن الجولة 21 من البطولة الاحترافية ،لم تكن سهلة بحكم المعنويات المهزوزة لممثل مدينة الليمون الذي حصل على 3 تعادلات بالميدان ومني بهزيمتين خارجه مند انطلاق الشوط الثاني للبطولة ولم يكن في مصلحته إهدار المزيد من النقط. بينما الضيف في المنتشي بفوز ثمين الخميس الماضي على فريق –الماص-في مبارة مؤجلة علما أنه حقق فوزا في 18 الدورة على ملعب أولمبيك خريبكة ،ولا يزال لديه مبارتين مؤجلتين وهو ما جعله يحضر إلى وجدة بمعنويات مرتفعة، وحتى الجمهور البركاني وخاصة ألترا أورنج لم يحضر لأنه مقاطع لمباريات النهضة عكس جمهور فريق –الفار- الذي حضر بأعداد لا بأس بها،حكم المقابلة نور الدين إبراهيم أعطى انطلاقها في غياب الرئيس عبد المجيد مضران لأسباب مجهولة . بداية اللقاء طغت عليها الحيطة و الحذر رغم أن الفريق المحلي حاول فرض أسلوبه و نهجه إلا أن المحاولات الحقيقية للتسجيل كانت لصالح الزوارفي الدقيقة 7 بواسطة تسديدة بنعريف مرت كرته فوق المرمى ، تلتها تسديدة مهدي نغمي انتهت بتدخل الحارس لمرابط ، وفي الدقيقة 18 أخفق اللاعب أخميس في ترجمة تسديدته إلى هدف بعد تدخل الحارس الزنيتي وكان من شأنه إنهاء حالة الاستعصاء التي رافقت هجومات الفريقين غير أنه أفلح في المناسبة الثانية في الدقيقة 31 بعد تسديدة مركزة و أرضية على بعد 25 متر خدعت الحارس الزنيتي و استقرت في الشباك مانحا فريقه الهدف الأول. رد فعل أبناء المدرب الطوسي جاء في الدقيقة 36 بعد هجوم مرتد قاده عقال من الجهة اليمنى و تدخل خاطئ للمدافع كوناتي الذي وضع الكرة أمام اللاعب بنعريف الذي كان في موقع جيد داخل المعترك و تسرع في التسديد و الكرة فوق المرمى ، مستو المباراة ارتفع مع مرور الدقائق حيث تبادل الفريقان محاولات التسجيل وكانت أبرزها لأصحاب الأرض بواسطة لهوا الذي كاد أن يخدع الحارس الزنيتي الذي تدارك الموقف في آخر أنفاس الشوط الأول الذي أعلن حكم المباراة عن نهايته بتقدم أصدقاء العميد برابح بحصة هدف لصفر.
يوسف لمريني و رشيد الطوسي وضعا ثقتهما في نفس العناصر التي خاضت الجولة الأولى إذ كانت المبادرة لعناصر –الفار- التي كادت تسجيل هدف التعادل بعد اختلاط أمام الحارس لمرابط إلا أن الحكم أعلن عن خطأ لصالح هذا الأخير ، وفي الدقيقة 57 يتمكن المهاجم ياسين الكردي من تعديل الكفة بين الفريقين بعد تسجيله هدف التعادل بمساعدة الحارس لمرابط الذي تدخل على مرتين . الفريق البرتقالي حاول فرض أسلوبه و نهجه ثم البحث عن هدف ثان لكنه اصطدم بفريق منظم لخبرة لاعبيه الذين تمكنوا من السيطرة على وسط الميدان و الضغط على حامل الكرة الشئ الذي أربك لاعبي النهضة ودفعم إلى ارتكاب عدة أخطاء سواء على مستوى التمرير أو التمركز .وفي الدقيقة 88 فرصة يهدرها البديل عثمان بناي وبعدها يرد الفريق الزائر بواسطة النغمي و عقال ليتدخل الحارس لمرابط لإنقاذ مرماه لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل هدف في كل شباك ، التعادل العاشر لممثل مدينة الليمون الذي أصبح عصير برتقاله ذو نكهة خاصة وهذا مايضع حوله عدة تساؤلات عن مستقبل الفريق … !
الترميدي رشيد.

تصريحات.
يوسف لمريني.
المباراة كانت صعبة لان الفريق الزائر قدم الى وجدة وهو منتش ب 3 انتصارات متتالية ، وكان يمني النفس احراز الانتصار الرابع . المباراة كانت متكافئة ، لقد أضعنا الكثير من النقط في المباريات الماضية اللاعبين يعيشون تحت ضغط مرتفع ، نتمنى الخروج من أزمة النتائج بسرعة.
رشيد الطوسي.
خلال فترة الراحة قمنا بتربص قصد إصلاح الاختلالات التي كان يعرفها الفريق ، بعدها بدأت ترجع الثقة الى اللاعبين و خاصة بعد الانتصارات التي تحققت . هدفنا في هذه المباراة كان خطف 3 نقاط لان فريقنا هو الذي كانت له المبادرة الا ان الفريق البركاني ليس سهل المنال و المباراة كانت صعبة على الجانبين وكل المبارايات المتبقية هي عبارة عن سد للجميع.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *