Home»National»في اللقاء المفتوح الذي نظمته عدة جمعيات –ناقوس الخطر يهدد مستقبل سندباد الشرق

في اللقاء المفتوح الذي نظمته عدة جمعيات –ناقوس الخطر يهدد مستقبل سندباد الشرق

0
Shares
PinterestGoogle+

في اللقاء المفتوح الذي نظمته عدة  جمعيات
–    ناقوس الخطر يهدد مستقبل سندباد الشرق
–    المشكل المادي يؤرق بال المسيرين
–    رغم الوعود المعسولة فدار لقمان مازالت على حالها

بعد يوم واحد من توجه المغاربة نحو المصلايات طالبين الغيث من الله عز وجل، عقدت عدة جمعيات ( فضاء المولودية ، أصدقاء المولودية ، قدماء لاعبي المولودية) لقاءا مفتوحا يوم السبت الماضي بدار الشباب ابن سينا ، حضره خالد بنسارية رئيس المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم ، جمعيات المحبين ، اللالترات المشجعة للفريق ، اللقاء جاء لتدارس الوضعية الصعبة والغير المستقرة التي يمر بها سندباد الشرق بعدما جفت الموارد وتراجعت النتائج وأضرب اللاعبون. لأنه في الوقت الذي كان الكل يراهن على هذا الفريق بعد المتغيرات ( رئيس جديد، مدرب ابن المدينة) السرعة الأخيرة خانت الفريق الذي حصل على 17نقطة فقط من 15 مقابلة ب 8 هزائم منها 2 داخل الميدان و 4 متتالية و 5 انتصارات بالميدان وتعادلين. كما اعتبر من بين الفرق التي لم تحقق أي انتصار خارج الميدان ، والأكثر خسارة بالإضافة أن خط هجومه سجل 8 أهداف في حين استقبلت شباكه 16 هدفا ، كما عرفت المباريات الأخيرة تمردا للاعبيه بعدما قرروا مقاطعة التداريب وعدم مرافقة الفريق إلى هوارة في الدورة 14 بحجة عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية التي مازالت في ذمة الفريق. الشيء الذي دفع بالمدرب جمال فوزي دخول تلك المقابلة بفريق الأمل. بعد ذلك اجتمع المكتب المسير لدراسة الملف وخاصة  أن جميع اللاعبين تربطهم بالفريق عقود. خالد بنسارية رئيس الفريق أكد في جميع خرجاته الصحفية أن ما بذمة المكتب هو 3 منح فقط وجميع المستحقات الأخرى مؤداة. أمام هذه الوضعية انصبت تدخلات الحاضرين :
رئيس الفريق خالد بنسارية وجه رسالة غير مشفرة لمن يهمه أمر المولودية ، وخاصة أن الوعود التي تلقاها قبل انتخابه على رأس الفريق لازالت حبرا على ورق ، وفيما يخص اللاعبين المضربين فالمكتب قرر تغريمهم بمبلغ مالي بين 50 أو 60 ألف درهم مع توقيف 7 لاعبين هم : أحمد رحماني ، عبد الهادي الشاهري، يحيى بومجبر ، عثمان العلوي الاسماعيلي ، مصطفى لمكحكح ، أوغاندي وادريس لعناية ، وأضاف قائلا أنه باتفاق مع الطاقم التقني هناك 6 أو 7 لاعبين سيدعمون الفريق خلال هذه الفترة المخصصة للانتقالات.
*مصطفى :جمعية ديما ديما المولودية :
أكد رئيس الجمعية مصطفى أن جمعيته دائما تدعم الفريق وتشجعه، وقال بصوت مرتفع انه من العار أن يبقى الرئيس بنسارية وحده في مواجهة المشاكل ، وطالب من الذين قدموا وعودا بمساعدة المولودية بمجرد تنحية لحمامي أن يوفوا بعهدهم .

* جمعية قدامى اللاعبين:
أكد بقال لاعب سابق في فريق المولودية ، أن الهدف من هذا اللقاء هو تغيير و تصحيح مسار الفريق ويجب تكوين لجنة من أعيان المدينة قصد الحث على الاستثمار في الفريق ويجب على الغيورين وضع اليد في اليد.

*أحد المحبين القدامى:
أكد أن حبه للمولودية لا يوصف و رغم أنه في سن متقدمة ، لا يمكنه أن يتقبل أن المولودية تعيش مشاكل مادية وأجهش بالبكاء.

*جمعية أصدقاء المولودية.
بوشاقور رئيس الجمعية تطرق إلى الوضعية المقلقلة التي يعشها الفريق وطالب من الغيورين مساعدة الفريق وليس فقط الجلوس في المنصة ، والمطالبة بتطبيق الشرعية لأنهم هم الذين حاربوا اللجنة المؤقتة التي كانت تظم أشخاص معروفين وكان بإمكانهم تقديم المساعدة للفريق.
وفي الأخير أكد حسن مرزاق رئيس جمعية فضاء المولودية أنه بمناسبة عيد المولد النبوي الذي يصادف الذكرى 66 لتأسيس المولودية سيعقد لقاءا تحسيسيا يحضره أعيان المدينة والمنتخبون و الجمعيات قصد تسليط الضوء على المشاكل التي  يتخبط فيها الفريق. وقبل نهاية اللقاء في جو من المسئولية أكد خالد بنسارية أن باب الانخراط لازال مفتوحا أمام أنصار المولودية وقد حدد يوم 21/1/2012 كآخر آجال لقبول الترشيحات.
.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *