Home»National»الاتحاد الإسلامي الوجدي – اتحاد اتمارة 2 – 2. تعادل منصف للفريقين.

الاتحاد الإسلامي الوجدي – اتحاد اتمارة 2 – 2. تعادل منصف للفريقين.

0
Shares
PinterestGoogle+

الاتحاد الإسلامي الوجدي  –  اتحاد اتمارة 2 – 2.
تعادل منصف للفريقين.

اتجهت الأنظار يوم أمس الأحد صوب المركب الشرفي بوجدة الذي احتضن لقاء الاتحادين الوجدي و اتمارة الباحثين عن فوز يخرجهما من المنطقة المكهربة المتواجدين فيها ، علما أن ممثل الشرق لازال لم يتذوق حلاوة الانتصار –تعادلين و هزيمة واحدة- فيما الخصم في جعبته فوز واحد و هزيمتين ، إذ يمكن الجزم أن وضعيتهما متشابهة لذلك كان اللقاء برسم الدورة الرابعة تحت عنوان  البحث عن الانتصار فكان اللقاء متكافئا في النتيجة ولم يتمكن أي فريق في خطف 3 نقاط رغم أن العرض استحسنه جميع الحضور.
منذ انطلاق الجولة الأولى بصافرة الحكم محمد علام اتضح أن الفريقين عازمين على إحراز نتيجة سارة فكان اللعب مفتوحا حيث بادر أصحاب الأرض إلى تهديد مرمى الحارس فاخر بواسطة تسديدة اللاعب أشن لكن كرته تمر محاذية للقائم الأيسر . رد فعل الزوار جاء في الدقيقة 5 بعد محاولة انسلال من اليسار بواسطة اللاعب سمامي لكن رأسية السينيغالي مالو تمر محاذية ، وفي الدقيقة 15 ارتباك في خط دفاع اتمارة لكن مهاجمو الاتحاد الوجدي لم يستغلوا الفرصة. بعد ذلك أشبال المدرب أوغني يسيطرون على مجريات الميدان و يهددون في أكثر من مرة شباك الحارس الوجدي بنعطى الله و خاصة بواسطة اللاعب سمامي ، نفس اللاعب يستغل كرة عرضية في الدقيقة 43 وبرأسية رائعة يضع الكرة في شباك الحارس الوجدي مسجلا الهدف الأول لفريقه . وفي الوقت الذي كان فيه الكل ينتظر صافرة الحكم نهاية الشوط الأول يعلن الحكم علام عن ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض بعد خطأ المدافع عطاوي يترجمها اللاعب الصحراوي إلى هدف عادل به النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.
على نفس الإيقاع انطلقت الجولة الثانية و المبادرة كانت للزوار وفي الدقيقة 57 هجوم منسق لأصحاب الأرض ينتهي بتسديدة المهاجم الافواري جويل زادي ، الكرة تصطدم بالقائم الأيمن لكن المهاجم أشن كان في المكان المناسب و يسجل الهدف الثاني لفريقه . المدرب حسن أوغني يجري تغييرين في نفس الوقت حيث دخل كل من اللاعبين أيوب وبلامين مكان كل من مالو و بلحسن ، 4 دقائق بعد ذلك اللاعب البديل بلامين من خطأ غير مباشر يسدد أرضية تسكن شباك الحارس الوجدي بنعطى الله وكان ذلك في الدقيقة 64 لتتعادل النتيجة من جديد . ويتواصل العرض الجيد من الطرفين و خاصة الزوار بواسطة المتألق اللاعب سمامي ، في الدقيقة الأخيرة اللاعب بلعمان من الفريق الوجدي لم يكن موفقا في تسديدته التي مرت محاذية للحارس الرباطي . لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل هدفان في كل شباك ، اللقاء الذي تمتع به الجمهور الحاضر تابعه كل من قاسم المير ، جمال الكعواشي ،عبد الحكيم الوجدي ،الصفريوي ومحمد الزين فهل هي عودة وشيكة للفريق؟.
الترميدي رشيد.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *