Home»Débats»مبادرة تستحق أكثر من تنويه إطلاق أسماء إبداعية وإعلامية على العديد من المؤسسات التعليمية بمدينة وجدة

مبادرة تستحق أكثر من تنويه إطلاق أسماء إبداعية وإعلامية على العديد من المؤسسات التعليمية بمدينة وجدة

0
Shares
PinterestGoogle+

مبادرة تستحق أكثر من تنويه
إطلاق أسماء إبداعية وإعلامية على العديد من المؤسسات التعليمية بمدينة وجدة

في مبادرة رمزية حميدة وتحمل أكثر من معاني الوفاء، تم مؤخرا إطلاق العديد من الأسماء الإبداعية والإعلامية على العديد من المؤسسات التربوية من قبل نيابة وزارة التربية الوطنية بوجدة أنجاد. وهي المبادرة التي طالما طالب بها الفرع الجهوي لاتحاد كتاب المغرب بوجدة من أجل تكريس العديد من الأسماء الإبداعية في المجال العام.
وهكذا تم إطلاق كل من إسم الشاعر المرحوم محمد بنعمارة والمسرحي محمد مسكين على مؤسستين تعليميتين، فيما تم إطلاق أسماء إعلامية وازنة أعطت الكثير للجهة الشرقية على مؤسستين تعليميتين،يتعلق الامر بالإعلامي المرحوم يحي الكوراري وكذا الإعلامي قاسم اجداين.
وفي اتصال بالسيد مصطفى قشنني الكاتب العام للفرع الجهوي لاتحاد كتاب المغرب والكاتب العام للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بوجدة، أكد لنا ابتهاج الجسمي الثقافي والإعلامي بالجهة لهذه المبادرة التي تحمل أكثر من معاني النبل والاعتراف بالطاقات المبدعة والخلاقة التي تحفل بها الجهة، وأكد أن المبادرة هي تحفيز للأجيال الجديدة للانخراط في الإبداع والابتكار من جهة ثانية، كما أكد الزميل مصطفى قشنني على أن تحذو المجالس البلدية بالجهة ومختلف المؤسسات حذو نيابة التعليم وتطلق مبادرات مماثلة احتفاء برجالات ونساء الجهة العظام.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *