Archive | Débats

الدكتور مصطفى بنحمزة يكشف عن مشاريع احسانية ضخمة…ويعتبر الأمن الذي ننعم به من اعظم النعم VIDEO

Posted on 05 juillet 2015

خلال مائدة الافطار التي تم تنظيمها مساء يوم الخميس  الأخير 15 رمضان 1436 الموافق 2 يوليوز 2015  برياض المسنين  بوجدة […] Continue Reading

Comments (0)

ادريس بوجوالة يترأس مسابقة احسن مقاولة للتلاميذ بوجدة

Posted on 04 juillet 2015

تراس السيد ادريس بوجوالة نائب رئيس مجلس الجهة الشرقية اللقاء الذي احتضنه مجلس الجهة الشرقية والذي كان يمثل   مسابقة احسن […] Continue Reading

Comments (0)

وجدة : والي الجهة الشرقية ورئيس الجماعة يفتتحان مستودع الأشغال الجديد VIDEO

Posted on 04 juillet 2015

في إطار برامج التجديد الحضري وتحديث المرافق الجماعية بمدينة وجدة،أشرف السيد والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنكاد ورئيس الجماعة […] Continue Reading

Comments (0)

…مخاطر المسؤولية و ضرورة رد الاعتبار …ثانوية عبد المومن بوجدة نموذجا

Posted on 02 juillet 2015

مخاطر المهنة, فيلم يشير للمغني الراحل ‘جاك بريل’ الذي مثل دور رجل تعليم تتهمه إحدى تلميذاته بالتحرش الجنسي, و مخاطر […] Continue Reading

Comments (0)

VIDEO 1451 ميزة بنيابة وجدة أنجاد في الدورة العادية للإمتحان الوطني

Posted on 01 juillet 2015

1451 ميزة بنيابة وجدة أنجاد في الدورة العادية للإمتحان الوطني                 تعلن نيابة وجدة أنجاد أن عدد المترشحين الذين […] Continue Reading

Comments (1)

النتائج الاشهادية للسنة الثالثة اعدادي ـ التاسعة ـ والسادسة ابتدائي بنيابة وجدة انكاد2015

Posted on 28 juin 2015

النتائج الاشهادية للسنة الثالثة اعدادي ـ التاسعة ـ  والسادسة ابتدائي بنيابة وجدة انكاد 2015 على الرابط  التالي: dpmenoujda-angad.net/examen ـ عليك […] Continue Reading

Comments (35)

VIDEO ما هي السلفية أو من هم أهل السنة والجماعة

Posted on 28 juin 2015

أحمد الجبلي على إثر الدرس الحسني الرابع لهذه السنة الذي ألقاه أستاذنا العلامة الدكتور مصطفى بن حمزة يوم التاسع رمضان […] Continue Reading

Comments (0)

التسجيل الكامل للدرس الحسني للدكتور مصطفى بنحمزة في حضرة صاحب الجلالة VIDEO

Posted on 27 juin 2015

القى العلامة الدكتور مصطفى بنحمزة  رئيس المجلس العلمي  المحلي بوجدة  ، عشية يوم الجمعة 9 رمضان المبارك  الأبرك 1436 الموافق […] Continue Reading

Comments (1)

الصحافة والقضاء

Posted on 26 juin 2015

جلالي شبيه، أستاذ التعليم العالي، جامعة القاضي عياض، مراكش يقول المثل العربي:“ يظل الإنسان عالما ما دام يطلب العلم، ولما […] Continue Reading

Comments (0)

Reflexions sur les réflexions: la violence contre les parents, cela existe

Posted on 26 juin 2015

L’article de notre collègue Si Tayeb Zaid, intitulé « réflexion sur l’examen régional de français de l’académie de l’oriental » me semble […] Continue Reading

Comments (1)