Home»National»أول مباراة للحكم محمد انحيح بقسم الصفوة

أول مباراة للحكم محمد انحيح بقسم الصفوة

0
Shares
PinterestGoogle+

الحكم محمد انحيح من عصبة الشرق من الحكام الشباب الذين زجت بهم مديرية التحكيم للممارسة في البطولة الاحترافية هو و مجموعة آخرين منهم كريم صبري محمد جلال وتوفيق أكورار . انحيح الذي انيطت به قيادة مباراة النادي القنيطري و المغرب الفاسي عن آخر دورة من مرحلة الدهاب و  تمكن من إخراج المباراة إلى بر النجاة بل أكثر من ذلك فان قرارات كانت تتلقاها مكونات الفريقين النادي القنيطري و المغرب الفاسي بارتياح كبير .
محمد انحيح حكم فدرالي صاحب 33 سنة ولج ميدان التحكيم منذ2001  قضى 3 سنوات في القسم الوطني الثاني حاصل على الإجازة ،تخصص القانون الخاص سنة2005. قدوته كانا الحكمين الدوليين سليمان براهمي و سعيد الطاهري،طول قامته تساعده على القراءة الجيدة لمواقع العمليات،لياقته البدنية تجعله قريبا من مكان لعب الكرة و متابعة تحركات اللاعبين،الابتسامة مرافقة لقراراته ة تساعده على تسيير المقابلة  و تطبيق روح القانون.دو شخصية قوية. يساعده في مهامه كل من مصطفى درار الذي سبق له الاشتغال إلى جانب الحكم عبد الله مشموربالقسم الوطني الأول و هو يمده بالنصائح و التعليمات ثم بلقايد عز الدين ابن بلقايد مصطفى الملقب بالحايل الشخصية الرياضية المعروفة بالمنطقة الشرقية .
فمسيرة ناجحة لهؤلاء الشباب سواء صبري أوجلال أوأكورار علما أن ثلاثي التحكيم محمد انحيح ،مصطفى درار وعزالدين بلقايد يضاف إلى  عبد الرحيم اليعقوبي النوالي وضرضور ممثلي عصبة الشرق في البطولة الاحترافية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *