Home»Correspondants»بيان اللقاء التواصلي لفائدة جمعيات أمهات و آباء وأولياء التلاميذ

بيان اللقاء التواصلي لفائدة جمعيات أمهات و آباء وأولياء التلاميذ

0
Shares
PinterestGoogle+

 وجدة في 24  مايو 2014

بسم الله الرحمن الرحيم

    مكتب الجهة الشرقية

بيان اللقاء التواصلي لفائدة جمعيات  أمهات و آباء وأولياء التلاميذ

عقد المكتب الجهوي للجهة الشرقية للكونفدرالية الوطنية لجمعيات أمهات و آباء وأوليـاء التلاميذ بالمغرب اجتماعا يوم السبت 24 مايو 2014 بمدينة وجدة مباشرة بعد اللقـاء التواصلي مع جمعيات الجهة الشرقية حيث حضر ممثـل عن رئيس المكتب الوطنـي و رؤساء و أعضاء جمعيات الأمهات و الآباء والأولياء من أبعد نقطة بالجهة الشرقية   » فجيج، تالسينت، الدريوش ،تافرسيت،النـاظور، تاوريرت، لعيون ، بركـان و جرادة و وجدة  » و شارك فيه بعض الأطر التربوية و الإدارية فسجل بكل ارتياح :

*نجـاح اللقاء التواصلي من كـل الجوانب وذلك من خلال المناقشـات و المداخلات والتعقيبات و الإقتراحات التي أثارها ممثلو الجمعيات.

*اعتبار هذا اللقاء التواصلي مدا لجسور التواصل بين كل الفاعلين في الحقل التربـوي والكونفدرالية الوطنية لجمعيات الآباء بالمغرب .

*إن المكتب الجهوي للجهة الشرقية يثمن مجهودات المكتب الوطنـي وخاصة فحـوى بيان اجتماع أعضاء المكتب و المحرر بالقصر الصغير في 04 مايــو2014

  * المكتب الجهـوي للجهة الشرقية يحيي ويثمن مجهودات كـل الفدراليات ومكـاتب الجمعيات على انشغلاتها واهتماماتها بالشراكة الفاعلة مع مختلف المؤسسـات التابعـة للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين للجهة الشرقية وتشجع كل نشاط أو مبادرة تخـدم المتعلم والمدرسة المغربية .

* إن مكتب الجهة الشرقية خصص لجانا لتفعيل مقترحات و توصيات لقـاء يـوم 24 مايو 2014 وبلورتها في تقارير ترفع إلى كل من المكتب الوطني والجهات المسؤولة.

* إن المكتب الجهوي يندد بكل أشكال أنواع العنف مهما كان مصدرها ويدعوإلى  التحلي بالأخلاق التربوية والمعاملة الحسنة ضمانا لتمدرس مثمر و بنـاء .
عن المكتب الجهوي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *