Home»Enseignement»نيابة تاوريرت تنظم دورة تكوينية لفائدة 105 من حاملي الشواهد

نيابة تاوريرت تنظم دورة تكوينية لفائدة 105 من حاملي الشواهد

0
Shares
PinterestGoogle+

نظمت نيابة تاوريرت أيام  27 و28 و29 و30 ماي   2014  دورة  تكوينية شملت  في المرحلة الأولى  87  مستفيدا ومستفيدة من حاملي الشواهد،  أطرها مفتشو التعليم الابتدائي العاملون بالنيابة والفريق الاقليمي لبرنامج جيني.
وقد تمت هذه الدورة عبر 4 ورشات عمل:
–  ورشة  المهارات التربوية و الحياة المدرسية ؛
– ورشة الانسانيات و المعارف التربوية؛
– ورشة  مبادئ  ديداكتيكية؛
– ورشة  االمعلوميات.
وقد مرت أشغال هذه الدورة التكوينية في  ظروف ملائمة وفي جو تربوي سادنه الجدية والاهتمام، وعبر في ختامها المستفيدون  عن استحسانهم لهذه المبادرة ونوهوا بالمجهودات التي قدمها المكونون.
أما المرحلة  الثانية والتي تشمل  فوجا أخر  يتكون من 18  مستفيدا  من حاملي الشواهد فقد انطلقت يومه الاثنين  02 يونيو 2014  لتستمر إلى غاية  05  منه،  وتتضمن هذه المرحلة نفس المواضيع التي تم التطرق إليها في المرحلة الأولى بتأطير مفتشين  اثنين  للتعليم الابتدائي ومفتش مادة علوم الحياة والأرض العاملين بنيابة  تاوريرت والمسؤول عن الخلية الاقليمية للتكنلوجيات التربوية بالنيابة.
والنيابة إذ تتقدم بالشكر الجزيل لجميع من شارك في التأطير  التربوي لهذه الدورة التكوينية لا يفوتها أن تنوه بالمجهودات التي بذلها رؤساء المؤسسات التعليمية المحتضنة لهذا التكوين  والأطر الإدارية  العاملة بها من أجل توفير  الظروف المادية الملائمة.

الخلية الاقليمية  للتكنلوجيات التربوية

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *